إعلان

بعد أوتوماك.. تعرف على التعريفة الجمركية لسوزوكي فيتارا 2016

10:01 ص الجمعة 25 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أكد السيد أسامة سامي مدير عام جمارك سيارات القاهرة بمصلحة الجمارك لصحيفة الأهرام أن التعريفة الجمركية ورسوم سيارة سوزوكي طراز فيتارا 1600 سي سي لعام 2016 تبلغ نحو 90 ألف جنيه مصري.

وكانت شركة "مودرن موتورز" التابعة لمجموعة سعودي إنفستمنت قد كشفت النقاب عن سيارتها الجديدة سوزوكي فيتارا 2016، وذلك خلال معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا والذي انتهت فعاليات منذ أيام قليلة.

وتعود السيارة فيتارا سوزوكي بعد انقطاع دام لسنوات بقوتها المعهودة وتقنية 4WD all GRIP التي تمكنها من التكيف مع كل ظروف القيادة وكذلك الطرق المختلفة، فضلاً عن تصميمها الانسيابي واتساع مقصورتها الداخلية التي تناسب العائلات والشباب في آن.

وتحمل النسخة الجديدة من فيتارا العديد من المزايا فهي حاصلة على شهادة الأمان الأوروبية، وكذلك وسائل الأمان الحديثة، لا سيما وسائد الأمان الهوائية الستة الموزعة بعناية لحماية الركاب، بالإضافة إلى نظامي الـEBD والـABS.

يذكر أن سعر السيارة الكاملة من فيتارا يبلغ 210 ألف جنيه، كما أن الشركة المالكة لحق التسويق في مصر والمنطقة تقدم شهادة ضمان لعملائها بواقع ثلاث سنوات أو مائة ألف كيلو متر.

اقرأ أيضًا:

بالصور - زوجان يطوفان حول العالم بسيارة عمرها 100 عام

بالفيديو.. شاحنة عملاقة تسحق العشرات من الطائرات والسيارات!

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان