إعلان

مدير مرسيدس: من يتهمني بمحاولة تخريب سيارة هاميلتون مجنون

11:57 ص السبت 22 يونيو 2024

توتو فولف رئيس فريق مرسيدس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

وصف توتو وولف مدير فريق مرسيدس من اتهمه بمحاولة تخريب سيارة السائق لويس هاميلتون بالمجنون، وطالبه بالعرض على طبيب نفسي.

وتحقق الشرطة حاليا في مراسلات عبر البريد الإلكتروني مجهولة المصدر، ويقال أنها من أحد موظفي مرسيدس الغاضبين وتحمل عنوان "محاولة إعدام محتملة لهاميلتون"، وتشير إلى أن وولف يحاول الانتقام من (لويس) على قراره بالرحيل عن مرسيدس والانتقال إلى فيراري في نهاية الموسم.

وتحقق شركة مرسيدس أيضا في مضمون الرسالة التي تشير إلى أن هذه التهديدات يمكن أن تشكل في النهاية تهديدا على حياة لويس بطل العالم سبع مرات.

ورد وولف على هذه الاتهامات قبل سباق الجائزة الكبرى في إسبانيا "هذه الرسالة لا تأتي من عضو بالفريق، لأننا نحصل على كم كبير من هذه الرسائل عبر البريد الإلكتروني، ولكن الحديث عن الموت أمر مزعج".

وأضاف "لقد أصدرت تعليماتي بضرورة التعاون القوي مع الشرطة للتحقيق في الأمر، والبحث عن هوية الكمبيوتر ورقم الهاتف، لأن الإساءة عبر الإنترنت يجب أن تتوقف، من غير المقبول أن يختبئ الناس خلف هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر للإساءة للفرق والسائقين بهذه الطريقة".

وتساءل مستنكرا "لا أعرف ما الذي يفكر فيه أصحاب نظرية المؤامرة والمجانين، لويس جزء من الفريق لمدة 12 عاما، وتجمعنا صداقة، ونثق في بعضنا البعض، ونتطلع لتحقيق الانتصارات".

وواصل وولف الذي قاد هاميلتون للفوز ببطولة العالم 6 مرات من أصل 7 ألقاب مع مرسيدس "سيبقى دائما هناك أشخاص يكتفون بالكتابة على أجهزة الكمبيوتر المحمول من غرفة النوم".

وختم تصريحاته "كل من يريد الإساءة والهجوم من خلال حساب مزيف أو أي شيء آخر، تعالى وقل لي من أنت، سأتقبل النقد ونتناقش ولكن لا تختبئ".

ووصلت هذه الرسائل إلى عدد من نجوم سباقات السيارات فورمولا 1 بما في ذلك وولف، وستيفانو دومينيكالي رئيس رابطة الفورمولا، ومحمد بن سليم رئيس الاتحاد الدولي للسيارات إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام بعد سباق الجائزة الكبرى في كندا بوقت سابق هذا الشهر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان