إعلان

جو الأسرع في ثاني أيام تجارب فورمولا 1

10:24 ص السبت 25 فبراير 2023

فورمولا-1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

احتل جوانيو جو المركز الأول في اليوم الثاني لتجارب البحرين التي تسبق انطلاق الموسم الجديد لبطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 ، التي أقيمت أمس الجمعة، فيما جاء الإسباني فرناندو ألونسو، سائق أستون مارتن، في المراكز الثلاثة الأولى مرة أخرى.

جو تواجد في الفترتين الصباحية والمسائية، وسجل أسرع زمن للفة بواقع دقيقة و610ر31 ثانية، متفوقا على سائق ريد بول ماكس فيرستابن، بطل العالم، بفارق 40ر0 ثانية.

واحتل ألونسو، بطل العالم مرتين، والذي جاء في المركز الثاني في الترتيب العام أمس الخميس، المركز الثالث بفارق 595ر0 ثانية عن المتصدر. وجاء نيك دي فريس، سائق ألفا تاوري، في المركز الرابع، وخلفه نيكو هولكنبرج، سائق هاس، الذي يعود بعد غياب ثلاث سنوات عن شبكة الإنطلاق المعتادة.

وتراجع كارلوس ساينز، سائق فيراري، الذي تصدر الفترة الصباحية، للمركز السادس، بينما جاء زميله بالفريق تشارلز لوكلير في المركز الثامن في الفترة المسائية.

في الوقت نفسه، عانى فريق مرسيدس من مشكال في الدقة، حيث كان جورج راسل في طريقه نحو تحقيق زمن جيد قبل في الفترة المسائية ولكنه واجه عطلا هيدروليكيا.

واحتل راسل المركز الثالث عشر، وجاء زميله لويس هاميلتون، الذي كان يتولى قيادة السيارة "دابليو 14" في الفترة الصباحية، في المركز الخامس عشر.

واعترف فريق مكلارين، الذي شاهد سائقه أوسكار بياستري في المركز التاسع واحتلال لاندو نوريس المركز الـ16، بأنه فشل في الوصول لأهداف التطور.

وقال رئيس الفريق زاك براون في مؤتمر صحفي :" من الصعب معرفة (أين نحن) حتى تبدأ السباقات. وضعنا بعض الأهداف للتطوير ولم نحققها وشعرنا أن هذا كان أفضل. لأكون صريحا بشأن هذا".

وأضاف :"نحن، مثلنا مثل الجميع، لدينا الكثير من التطورات قادمة، لذلك لدينا الشجاعة فيما نراه قريبا، ولكننا سندخل السباق الأول بعيدا عن أهدافنا المتوقعة- من الصعب معرفة ما سيحدث على شبكة الانطلاق".

ويقام اليوم النهائي من تجارب ما قبل الموسم غدا السبت، قبل انطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى، الافتتاحي، يوم 5 مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك: