إعلان

بعد موسم محبط.. مرسيدس تبحث إعادة سيارتها القديمة لحلبات فورمولا-1

03:32 م الثلاثاء 10 مايو 2022

أرشيفية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

برلين - (د ب أ/ستاتس بيرفورم):

رفض توتو فولف رئيس فريق مرسيدس، استبعاد إمكانية عودة الفريق لمفهوم السيارة الأقدم، في ظل استمرار تأخر الفريق الألماني عن ريد بول وفيراري، بعد بداية محبطة للموسم الحالي من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1.

وحل ثنائي مرسيدس جورج راسل ولويس هاميلتون في المركزين الخامس والسادس على الترتيب خلال النسخة الأولى من سباق جائزة ميامي الكبرى، الأول الأحد.

وتوالت الصعوبات على مرسيدس في الموسم الحالي، وأكد هاميلتون أن مرسيدس "لم يحرز التقدم المطلوب" بعد البداية الصعبة للموسم.

وتبدو فرصة مرسيدس صعبة في الموسم الحالي بعد أن سيطر على لقب فئة الصناع (الفرق) ثمان مرات متتالية، حيث يهيمن فيراري حاليا على صدارة الترتيب متفوقا على ريد بول، بعد مضي خمسة سباقات من عمر الموسم.

وبعد تتويج الهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول بلقب سباق ميامي، أكد فولف أن عودة مرسيدس لمفهوم السيارة القديمة التي تم الاعتماد عليها خلال تجارب برشلونة التي سبقت الموسم، أمر غير مستبعد.

وقال فولف "علينا أن نعرف كيفية عمل السيارة بالشكل المتوقع بالنسبة للسائقين".

وأضاف "لا استبعد أي شيء، لكن علينا أن نمنح جميع موظفينا الذين صنعوا سيارات سباق رائعة في الماضي ميزة الشك، ونرى أن هذا هو الطريق الذي علينا أن نسلكه".

وأكد "نحن مخلصون للمفهوم الحالي، علينا أن نفهم قبل أن نتخذ قرارا بشأن مفهوم أخر، مواضع الصواب والخطأ في المفهوم الحالي".

فيديو قد يعجبك: