إعلان

بوتاس: مرسيدس لم يحسم بعد أسماء سائقيه في 2022

10:08 ص الجمعة 27 أغسطس 2021

فالتيري بوتاس

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

سبا-فرانكورشان - (د ب أ):

قال الفنلندي فالتيري بوتاس سائق فريق مرسيدس، أمس الخميس، إن موسم سباقات سيارات فورمولا-1 لعام 2021 يُستأنف يوم الأحد المقبل، ولم يحسم بعد فريق مرسيدس حامل اللقب بشكل علني سائقي الفريق لعام 2022.

وقال بوتاس /31 عاما/ :" لا توجد أنباء. لا يتعين علي أن أعطي سببا لهذا".

ويتواجد بوتاس في فريق مرسيدس منذ عام 2017 ولكن انتشرت العديد من التكهنات بأن الفريق قد يستبدله بجورج راسل، سائق فريق ويليامز الشاب، ليكون بجانب لويس هاميلتون في العام المقبل.

وكان المستهدف في البداية أن يتم اتخاذ القرار بحلول فترة توقف منتصف الموسم، والتي تنتهي حينما يقام سباق الجائزة الكبرى البلجيكي يوم الأحد، ولكن يبدو أن القرار تم تأجيله.

وقال راسل :" لا يوجد شيء لإعلانه. ليس خلال مطلع الأسبوع الجديد، و لأكون صريحا، على الأرجح لن يكون هناك أيضا أي إعلان مطلع الأسبوع التالي.

وأضاف: "من الواضح أنه كانت هناك مناقشات خلال فترة الصيف، لكن لا يوجد شيء لإعلانه بطريقة أو بأخرى في هذا الاسبوع، ومن غير المتوقع أن يتم ذلك الأسبوع المقبل لكي أكون صادقا، وأعتقد أن ذلك لا يمثل مشكلة، يجب فعل الأشياء بشكل صحيح بدلا من التسرع".

وأوضح راسل: "أعتقد أن كلانا محظوظ لأننا نتلقى الرعاية والاهتمام من مرسيدس، وكلانا يثق بهم في الاهتمام بمستقبلنا بطريقة أو بأخرى".

واختتم تصريحاته قائلا: "من وجهة نظري وأنا أتحدث عن نفسي، لا يوجد مشكلة حقيقية، وسواء كان ذلك غدا أو بعد سباق أبو ظبي، أعتقد أنه يجب عليك الثقة في الأشخاص الذين يهتمون بك".

فيديو قد يعجبك: