إعلان

فريق نيسان يحل رابعًا بسباق فورمولا-e للسيارات الكهربائية بمراكش

04:43 م الثلاثاء 03 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود امين:

شهد آخر سباق من سلسلة فورمولا-e للسيارات الكهربائية والذي احتضنته مدينة مراكش المغربية منافسة السويسري سيباستيان بويمين سائق فريق نيسان e.dams على أحد المراكز الثلاثة الأولى بالبطولة.

ومع نهاية السباق، استطاع المتسابق السويسري الحصول على المركز الرابع في السباق بالسيارة رقم 23 بفارق جزء من الثانية عن المتسابق الذي أنهى السباق في المركز الثالث.

ونجح متسابق الفريق أوليفر رولاند في تحقيق المركز التاسع في السباق بالسيارة رقم 22، وحقق فريق نيسان 14 نقطة في سلسلة السباقات مما أهله للتقدم للمركز الرابع ما بين الفرق المشاركة في بطولة مصنعي السيارات الكهربائية.

واستطاع فريق نيسان e.dams تحقيق نتائج جيدة في حلبة مولاي الحسن الدوليّة بمراكش، حيث استطاع متسابق الفريق سيباستيان بويمين في تحقيق رابع مركز متقدم في السباقات من خلال سباق مراكش، ما يؤكد تقدم فريق نيسان e.dams ونجاحه في تحقيق نتائج جيدة في ثاني سباق على التوالي.

وكاد سيباستيان بويمين أن يحقق المركز الثالث في السباق الذي أقيم في مراكش، ونجح فريق نيسان e.dams أن يكون ضمن العشرة مراكز الأولى في السباق.

هذا وكان بويمين قد حقق المركز الثالث في السباق الماضي الذي أقيم في مدينة مكسيكو سيتي، حيث يتقدم فريق نيسان e.dams بخطى ثابتة في سباقات Formula E لهذا الموسم ومن المتوقع أن يحقق الفريق المزيد من النتائج المميزة في السباقات القادمة.

يذكر أن مشاركة نيسان في بطولات سباقات السيارات الكهربائية كليًا فورمولا-e تعتبر أحدث التقنيات التي تتبعها نيسان لجعل السيارات شريك أكثر استجابة وأفضل أداءً على الطريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان