إعلان

رئيس فيراري يريد استعادة نجاح فريقه ببطولة فورمولا -1 قبل 2018

سيرجيو ماركيوني

رئيس فيراري يريد استعادة نجاح فريقه ببطولة فورمولا -1 قبل 2018

10:16 ص الأربعاء 04 مارس 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

روما(د ب أ):

أكد سيرجيو ماركيوني رئيس فريق فيراري الذي ينافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا -1 أن الفريق سيحتاج لثلاثة أعوام لاستعادة نجاحاته السابقة بالبطولة.

وكانت المرة الأخيرة التي فاز فيها الفريق الإيطالي بلقب بطولة العالم على مستوى السائقين في عام 2007 مع السائق الفنلندي كيمي رايكونين ، فيما جاء آخر فوز لفيراري بلقب فئة الصانعين (الفرق) عام 2008 . أما آخر فوز للفريق بأحد سباقات الجائزة الكبرى فكان في أسبانيا قبل عامين تقريبا.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" عن ماركيوني قوله أثناء حضوره معرض "جينيفا موتور شو" بمدينة جنيف السويسرية قوله : "هل سنفوز ببطولة العالم قبل 2018؟ آمل أن ننجح قبل ذلك الوقت".

وأضاف : "إن السيارة موجودة لدينا والسائقين على أهبة الاستعداد. أعتقد أن الفوز بلقب بطولة العالم بمثابة إلتزام بالنسبة لنا : تجاه جماهير فيراري وتجاه تاريخ الفريق وتجاه الناس التي تعمل هناك".

وأكد أن فيراري سيكون على قدم المساواة مع فريق ريد بول ، الذي فرض هيمنته على بطولة العالم فيما بين عامي 2010 و2013 ، مع انطلاق الموسم الجديد للبطولة وأنه سيكون مستعدا للتنافس مع أبطال العالم العام الماضي فريق مرسيدس.

وقال ماركيوني معلقا على الفريق الألماني : "لقد حققوا إنجازا هائلا العام الماضي وهم مستعدون لتكرار الأمر. ولكننا سنحاول إيقافهم".

وينطلق سباق الجائزة الكبرى الافتتاحي بموسم 2015 ، وهو سباق الجائزة الكبرى الأسترالي ، في 15 آذار/مارس الجاري بمدينة ملبورن.

إعلان

إعلان

إعلان