إعلان

نيكو روزبيرج يتوج بجائزة استراليا الكبرى

12:22 م الأحد 16 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

توج الألمانى نيكو روزبيرج سائق فريق مرسيدس للفورميولا1 بالجولة الافتتاحية لموسم 2014 ليؤكد التوقعات التى سادت الفترة الاضية بقوة السهام الفضية هذا العام .

مفاجأة الجولة الأولى لبطوبة العالم للفورميولا1 هذا الموسم كانت تحقيق دانيل ريكياردو سائق ريدبول للمركز الثانى فبالرغم من المشاكل التى واجهت فريق ريدبول طوال فترة الاختبارات الشتوية الا دانيل ريكاردو تمكن من تحقيق المركز الثانى لفريقه ليعطى بارقة أمل لحاملى اللقب العام الماضى.

وحل سائق مكلارين الدنماركى كيفن ماغنوسين فى المركز الثالث فى واحدة من مفاجآت سباق جائزة استراليا الكبرى لهذا العام حيث انطلق من المركز الرابع ليتمكن ببراعة من تحقيق تقدم ملموس له ولفريقه ويحرز به المركز الثالث , وياتى زميله فى الفريق جنسن باتون فى المركز الرابع وهو الأمر الذى يؤكد على قوة سيارة وقوة ثنائى مكلارين لهذا العام.

البرازيلى فيليبى ماسا كان أكثر الخاسرين فى تلك الجولة حيث اضطر للانسحاب من السباق بعدما اصطدم به كاموى كوباياتشى فى أول منعطفات الحلبة الاسترالية ليقضى على آمال البرازيلى سائق ويليامز الذى كان منتظر له تحقيق نتائج طيبه لعد اختبارات شتوية أكثر من رائعة, فيتيل أيضا لم يستطع أن يكمل السباق حيث تعرضت سيارته لمشاكل فى وحدة الطاقة.

ثنائى فيرارى الذى توجهت لهما الأنظار بقوة لم يظهرا بالشكل المطلوب حيث خابت الآمال بالنسبة للثنائى حيث جاء ألونسو فى المركز الخامس بينما حقق رايكونن المركز الثامن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان