إعلان

عبد العزيز الفيصل يحقق المركز الثانى لأول سباق لبطولة بورش GT3

12:14 م الثلاثاء 04 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حقق بطل فريق ريد بُل المركز الثاني في السباق الأول ضمن الجولة الرابعة من بطولة بورشه GT3 الشرق الأوسط والتي اقيمت على حلبة لوسيل الدولية، كما حقق المركز الخامس في السابق الثاني من نفس الجولة.

انطلق عبد العزيز الفيصل في السباق الأول من المركز الرابع وتقدم مع لحظة الانطلاق إلى المركز الثاني خلف "كليمنس شميد" وحاول الفيصل تخطي منافسة لكن السيارة لم تساعده على ذلك فقرر أن يحافظ على المركز الثاني دون المغامرة بكل نقاط السباق التي من الممكن ان يخسرها في حال تعطل السيارة أما السباق الثاني فقد انطلق من المركز واستمر إلى نهاية السباق وهو في نفس المركز، وبهذا يكون قد قلص فارق النقاط مع منافسة "كليمنس شميد" صاحب المركز الأول إلى (44) نقطة لتستمر رحلة استعادة اللقب.

أما بطل فريق صقور السعودية فيصل بن لادن فقد انطلق في السباق الأول من المركز الثاني عشر وانهى السباق في المركز العاشر متقدما على البطل ناصر العطية الذي انهى السباق في المركز الحادي عشر مع أول مشاركته في بطولة بورشه GT3 الشرق الأوسط، وفي السباق الثاني انطلق بن لادن من المركز الأخير لكنه تمكن من انهاء السباق في المركز الثاني عشر.

ومع نهاية سباقين الجولة الرابعة من البطولة يحتل فريق صقور السعودية المركز الثاني بفارق نقاط (51) نقطة عن فريق النابودة الذي يحتل المركز الأول.

وبهذه المناسبة صرح بطل ريد بُل عبد العزيز بن تركي الفيصل قائلا: "لقد بدأت السباق الأول بانطلاقة رائعة بعدها تمكنت من احتلال المركز الثاني، وحاولت ان أتخطى شميد لكن سيارتي لم تساعدني في منتصف السباق فتراجعت عنه وقررت أن احافظ على مركزي بدلا من خسارة نقاط السباق بالكامل، أما السباق الثاني فأنهيته في المركز الخامس بعد أن واجهت بعض المشاكل في السيارة، سأحاول في السباقات القادمة تحقيق ما هو أفضل من أجل استعادت اللقب".    

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان