إعلان

شركة بيريللي مورد الإطارات لسيارات فورمولا-1 حتى عام 2016

02:15 م الإثنين 20 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلن الاتحاد الدولي لسباقات السيارات فورمولا-1 (فيا) اليوم الخميس أن شركة بيريللي لإطارات السيارات ستستمر في توريد الاطارات للفرق المشاركة في بطولة العالم للفورمولا-1 لثلاثة مواسم أخرى بعقد يمتد حتى عام 2016 في ظل الفحص الإلزامي لنوع الإطارات التي ستستخدمه الفرق.

ويأتي هذا الإعلان بعد توصل الطرفين لاتفاق من حيث المبدأ في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، علما بأن الشركة الإيطالية كانت تقوم بإمداد فرق البطولة بالإطارات منذ عام 2011.

وذكر (فيا) "بناء على قرار مجلس إدارة الاتحاد الدولي لسباقات السيارات فورمولا-1 نؤكد أن شركة بيريللي هي المورد الوحيد لإطارات بطولة العالم للفورمولا-1، حيث جدد الاتحاد الدولي وبيريللي عقد توريد الإطارات الخاصة بهما لمدة ثلاث سنوات، بدءا من موسم 2014".

وأكد (فيا) أن جميع الأطراف المعنية عملت على تحسين مستويات السلامة والأداء "مما أسفر عن تغييرات هامة للوائح (فيا) الرياضية بشأن اختبار الإطارات، مما سيمكن الشركة الإيطالية من مواصلة إمداد الفرق المشاركة في بطولة العالم بالإطارات".

واشتكى بعض السائقين عام 2013 من تآكل إطارات بيريللي وطالبوا بتعديل أنواع المطاط، ولكن بيريللي ردت في ذلك الوقت بأن السائقين لم يستخدموا الإطارات بشكل صحيح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان