إعلان

فريق"لينك سبيد" يخوض منافسات ريد بل كار بارك دريفت

01:02 م الخميس 26 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت شركه لينك دوت نت عن خوضها لمنافسات ريد بُل كار بارك دريفت الأكثر سخونه هذا العام بفريق يضم قوه ضاربه من أهم المنافسين علي اللقب وهم رامي سري ومعتز عاطف وهيثم سمير وخالد إمام وأحمد الوكيل، ليصبح بذلك اقوي الفرق المنافسه المشاركه بتصفيات ريد بُل كار بارك دريفت هذا العام.

وتتيح شركة لينك دوت نت لمشتركيها بباقة "لينك سبيد" الحاليين والجدد فرصة الفوز بتذكرتين لحضور فعاليات مسابقة ريد بُل كار بارك دريفت بالقرية الذكية التي سوف تقام بالقرية الذكية يوم 28 سبتمبر2013.

وقد صرح السيد وسيم أرسانى؛ الرئيس التنفيذى لشركة لينك دوت نت قائلاً :" تهتم الشركة بأن تشجع الطاقات الشابة الواعدة والتى سيكون لها أثر ملموس على شباب الوطن فى توجيه تقاطهم بشكل إيجابى وذلك من منطلق دورها الفعال فى مجال المسئولية الإجتماعية".

وأضاف سيادته تتميز باقة "لينك سبيد" بالسرعة الفائقة التى تلبى إحتياجات كافة عملائها وتوقعاتهم الغير محدودة من الإنترنت فهى "أسرع من أسرع انترنت فى مصر" وكذلك فريقها الذى يتمتع بالسرعة العالية التى جعلتهم يصلوا إلى هذه المراكز المتقدمة .

من جانبهم عبر فريق لينك سبيد عن سعادتهم وإمتنانهم لكل من إهتم وتابع من الجماهير هذه المسابقة وكل من شجعهم فى الصعود لهذه المراكز، كما أكدوا على إعتزازهم برعاية شركة لينك دوت نت وثقتها الكبيرة لهم.

جدير بالذكر يأتي رامي سري كأحد أهم المنافسين علي اللقب كحامل للقب لعامين متتاليين عام 2011 و2012، وهو صاحب المركز الثاني اقليمياَ بمنافسات ريد بُل كار بارك دريفت 2012 التي اقيمت بالاردن بعد منافسه شديده بينه وبين المتسابق الاردني محمد الكخن.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان