إعلان

سيباستيان أوجيه يقترب من تحقيق لقب بطولة العالم للراليات

05:03 م الإثنين 16 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أصبح سيباستيان اوجيه سائق فريق فولكس فاجن موتور سبورت على بعد خطوات قليلة من تحقيق أول لقب عالمى له فى بطولة العالم للراليات بعد تتويجه برالى استراليا الجولة العاشرة من بطولة العالم للراليات WRC .


وكان الجميع يتوقع تتويج اوجيه باللقب فى الرالى الاسترالى الا أن منافسه على اللقب تيرى نوفيل سائق فريق قطر العالمى فورد تمكن من تحقيق المركز الثانى مما يعنى انتظار اوجيه للجولة الحادية عشرة والتى ستقام على أرضه بفرنسا وسيشهد رالى فرنسا أيضا مشاركة أسطورة الراليات الفرنسى سيباستيان لوب الذى توج ببطولة العالم للراليات تسع مرات من قبل.

وحقق أوجييه نجم فريق "فولكس واجن موتورسبورت" فوزه السادس هذا الموسم بعد تحقيقه الفوز بخمسة مراحل من أصل ستة في اليوم الرابع والأخير محققاً الفوز في 19 مرحلة من أصل 22 طوال أحداث الرالي.
وأنهى أوجييه على متن سيارة "فولكس واجن بولو آر" الرالي الذي تبلغ مسافته الإجمالية 932.77 كلم (352.36 كلم المراحل الخاصة) بزمن بلغ 3:19:5 ساعة وبفارق 1:32.1 دقيقة عن نوفيل نجم فريق "قطر العالمي فورد فييستا".

وكان المركز الثالث من نصيب الفنلندى ميكو هيرفونن سائق فريق ستروين توتال أبوظبى متقدما على سائق فولكس فاجن موتور سبورت أندرياس ميكليسن.

وجاء الشيخ الاماراتى خالد القاسمى سائق فريق ستروين توتال أبوظبى فى المركز التاسع وهو ما مكنه من تحقيق ما كان يصبو اليه بوجوده فى منطقة النقاط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان