إعلان

بالصور.. حاول السفر عبر الزمن بسيارة فتم القبض عليه!

11:53 ص الأحد 27 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على مواطن يبلغ من العمر (40 عامًا) بعدما حطم مكتبين تجاريين بسيارته وسط مدينة بينساكولا بولاية فلوريدا.

ويرجع السبب في اصطدام المتهم بجدار المكتبين إلى اعتقاده بقدرته على السفر عبر الزمن بسيارته "دودج تشالنجر" من خلال القيادة بسرعة كبيرة لعبور بوابة الزمن، ما أدى لاصطدامه بحوائط تلك المحلات.

وذكر تقرير الشرطة المحلية أن المتهم اصطدم بواجهة إحدى البنايات في تمام الساعة العاشرة وخمسين دقيقة صباحًا بالتوقيت المحلي فحطم واجهة المكتب الأول وهو متخصص في مجال الضرائب العقارية وواصل تقدمه ليصطدم بالآخر المتخصص في صناعة التوابيت قبل أن يتوقف بعدما سقط الحائط فوق سيارته.

إقرأ أيضًا:

الدراسات تثبت أن المرأة أفضل من الرجل في قيادة السيارات (إنفوجراف)

بالفيديو.. ''الخمر'' يتسبب في تدمير سيارة بقيمة 13 مليون جنيه

وأكد متحدث باسم الشرطة في ولاية فلوريدا أن السائق تم نقله إلى أحد المستشفيات الحكومية للكشف على سلامته العقلية وكذلك تطبيب إصاباته التي تعرض لها جراء الحادث، ومن ثم إخضاعه أمام المحكمة لاتهامه بالقيادة بتهور.

وتعليقًا من جانبهنا على الحادث، قال صاحب المكتب الأول أن وقع الاصطدام كان بمثابة انفجار قنبلة، فيما أبدى صاحب المكتب الثاني سعادته بعدم تواجد الموظفين أو الزبائن في تلك اللحظة حيث كانت الخسائر ستصبح فادحة وقاتلة.

يذكر أن العديد من الحوادث المماثلة قد شهدتها مدن وبلدات العالم بسبب التأثير البالغ لأفلام الخيال العلمي والفانتازيا على عقول البعض من مشاهديها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان