إعلان

علامات استفهام حول قانونية سيارة سيباستيان فيتيل

05:23 م الإثنين 30 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرح جيانكارلو ميناردى مالك فريق ميناردى السابق تساؤلات حول مشروعية سيارة بطل العالم للفورميولا1 سيباستيان فيتيل سائق فريق ريد بول للفورميولا1 الذى يسير بخطى ثابته نحو تحقيق لقبه الرابع على التوالى مع فريق ريدبول الذى تعمل سيارته بمحركات مقدمه من شركة رينو الفرنسية.

وقد تحدث ميناردى حول الفارق الزمنى الكبير بين سيباستيان فيتيل وجميع السائقين الاخرين بمن فيهم زميلة مارك ويبر حيث كان الفارق بين فيتيل واقرب منافسيه فى سباق جائزة سنغافورة الكبرى الذى توج به فيتيل يزيد على الثانية وهو ما دعى ميناردى للاستفهام حول كيفية حدوث ذلك.

’’لقد إعتمدت على عدداً من الأدلّة للمقارنة بين أسلوب قيادة السّائقين‘‘ قال ميناردي، ثم تابع ’’تفاجأت من الطّريقة التي كان يقود بها فيتيل على الحلبة، لقد كان قادراً على قيادة السّباق من دون القيام بأي تصحيح على خلاف باقي السّائقين بما فيهم زميله‘‘.

وأكمل ’’وفي السّباق نفسه كان فيتيل قادراً على البدء بالتّسارع 50 متراً قبل أي سائقٍ آخر من ضمنهم ويبر. أمّا الشيء الذي أدهشني أكثر هو صوت محرّك الرّينو في سيارة الألماني الذي لم يكن يشبه صوت أي محرّك فرنسي على أرض الحلبة حتّى محرّك مارك‘‘.

وأوضح ميناردي ذو الـ66 عاماً أنه من الطبيعي أن يكون لدى بعض الفرق أفضليّة بسيطة في الأداء في مراحل من الموسم، إلّا أنّ الأفضليّة السّاحقة التي بدى عليها فيتيل في سنغافورة تحتاج إلى بعض الأجوبة لتفسيرها.

وأضاف ميناردي ’’لا أودّ أن أقلّل من قيمة سيباستيان فيتيل الّذي دائماً ما يستخرج الأفضل من سيّارة ريد بُل كما لا أودّ أن أنتقد أيّ أحد، فقط أردت أن أقول ما رأيته وسمعته خلال الأيّام الثلاثة في سنغافورة‘‘.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان