إعلان

إكليستون : هيمنة فيتيل قد تنتهي في الموسم المقبل

12:29 م الخميس 26 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعرب البريطاني بيرني إكليستون رئيس الرابطة المنظمة لبطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات سيارات فورمولا-1 عن اعتقاده بأن تفوق الألماني سيباستيان فيتيل وهيمنته على سباقات فورمولا-1 ستنتهي في الموسم المقبل.

وقال إكليستون ، في تصريحات إلى صحيفة "بيلد" الألمانية ، "هيمنة فيتيل ستصل لخط النهاية ، ربما في 2014 . سيكون هناك سيارة جديدة بالكامل ومحركات جديدة وقواعد جديدة".

وتوج فيتيل سائق فريق ريد بول بلقب البطولة في المواسم الثلاثة الماضية على التوالي كما يتصدر الترتيب العام للبطولة في الموسم الحالي بفارق 60 نقطة أمام الأسباني فيرناندو ألونسو سائق فورمولا وذلك قبل آخر ستة سباقات من البطولة.

ولكن إكليستون أكد أن موسم 2014 سيكون مختلفا. وأوضح أفضل سائق لن يكون هو البطل ولكن أفضل سيارة هي التي ستفوز بالبطولة.. إنها فرصة لفيراري ومرسيدس من أجل اللحاق بفيتيل".

وأشار إكليستون إلى أن صافرات الاستهجان التي انطلقت لدى مراسم تتويج فيتيل بلقب سباق سنغافورة يوم الأحد الماضي لم تكن موجهة إلى فيتيل نفسه وإنما للبطولة.

وأوضح إكليستون "المشجعون أطلقوا صافراتهم ضد هيمنة فيتيل. هذا لا يمنح أي فرصة لفيرناندو ألونسو ولويس هاميلتون. في بعض الأحيان ، يبدو تفوق فيتيل مشابها لهيمنة إيرتون سينا وشوماخر في الماضي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان