إعلان

ألونسو : نحن بحاجة للكثير من الحظ فى السباقات المقبلة

12:49 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أقر الاسبانى فيرناندو ألونسو سائق فريق فيرارى بصعوبة المنافسة على لقب بطولة العالم للفورميولا1 للموسم الحالى بعد اتساع الفارق بينه وبين بطل العالم سيباستيان فيتيل سائق ريدبول الى 60 نقطة مع انتهاء الجولة ال13 لهذا الموسم.

وقال ألونسو في المُؤتمر الصُحفي عقب نهاية سباق مارينا باي بإحرازه للمركز الثاني ’’نحنُ لا نحتاج الى الحظّ في كوريا؛ نحنُ بحاجته في كوريا، اليابان، الهند وأبوظبي..نحنُ أبطأ بثانيّة عن السيارات الأخرى، لذا نحنُ بحاجة الى الكثير من الحظّ‘‘.

وكان فريق فيرارى قد أوضح من قبل أنه فى حال اتساع الفارق مع سائق ريدبول فان الفريق سيوقف تطوير سيارة الموسم الحالى نظرا لان الموسم المقبل يشكل تحديا كبيرا امام فرق الفورميولا1. وقد صرح الونسو حول هذا الامر بقوله سنبدأ من الصفر في العام المُقبل، لذا إنها أفضل فرصة بالنسبة إلينا لإغلاق الفجّوة و ’’سنضع جميع جهودنا وآمالنا على سيارة 2014‘‘.
وقد أكد مدير فريق فيرارى للفورميولا1 بان الفريق سيركز 99% من جهوده لسيارة العام المقبل حيث صرح بأن الونسو اقر بخسارة البطولة بعد قرار بيريللى بعودة العمل بتركيبة اطارات الموسم الماضى.

من جانبه يرى البرازيلى فيليبى ماسا بأن النتائج ستبقى كما هى حتى نهاية الموسم نظرا لتركيز جميع الفرق على سيارة العام المقبل .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان