إعلان

رايكونن يمتلك عقد فيرارى فى جيبة ..فهل سيرحل ألونسو؟؟

03:36 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لا حديث يعلو حاليا فى عالم الفورميولا وان على من سيكون سائق فيرارى الثانى فى العام القادم حيث تحدثت جميع الصحف والمواقع الالكترونية عن هذا الأمر. وقد أكد البعض أنه تم توقيع العقد بالفعل ما بيم كيمى رايكونن وفريق فيرارى للفورميولا1 حيث سيصبح رايكونن الذى فاز ببطولة العالم من قبل مع فيرارى زميلا لفيرناندو ألونسو بعد رحيل البرازيلى فيليبى ماسا المنتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجارى.

’’لقد وُقّع العقد بالفعل‘‘ هذا ما ذكرته صحيفة اوتوسبورت الايطالية والتى أضافت بأن كيمى يملك العقد فى جيبه. وقد ذكرت صحيفة بيلد الالمانية أن سبب تاخير الاعلان هو مرض مدير أعمل السائق الفنلندى الذى يقضى رحلة علاجية فى الوريات المتحدة و ذكرت صحيفة «دير شبيغل» بأنّ رايكونن سيتقاضى حوالي 20 مليون يورو في موسمه الأوّل، إذ سيقوم البنك الإسباني سانتدير بدفع جزء منه بينما ستقوم شركة شيل بدفع القسم الآخر.
وقد أرجأ البعض التاخير فى اعلان التعاقد لانتظار موقف ألونسو من قدوم رايكونن حيث توقع البعض بأن ألونسو غير راض عما يحدث وأنه ربما يرحل الى فريق لوتس العام القادم وهو الأمر الذى رحب به مارك بولييه مدير فريق لوتس الذى قال اذا طرق الونسو باب لوتس فانى ساجيب عليه وأتمنى ان نتمكن من دفع راتبه.
وقد أوضحت بعض المصادر أيضا بأنّ شركة رينو الفرنسيّة قد تُساهم بإتمام صفقة إنتقال ألونسو الى لوتس تحت دعم كامل من قبل رئيس مجلس إدارة الشركة الفرنسيّة لصناعة السيارات اللّبناني الأصل كارلوس غصن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان