إعلان

فيرارى ترد على تكهنات انتقال رايكونن للحصان الجامح

12:16 م الخميس 01 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صرح المتحدث باسم فريق فيراري اليوم الأربعاء أن الفريق لا ينظر إلى سائقين جدد من المحتمل ضمهم للفريق وإنما يركز على تحسين سياراتهم أثناء العطلة الصيفية لسيارات الفورمولا1.

وتأتي هذه التصريحات في ظل تقارير تتحدث عن سعي فيراري لضم الفنلندي كيمي رايكونن سائق فريق لوتس.

وذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية اليوم الأربعاء أن فيراري تقدم بعرض مغر لرايكونن للعودة إلى الفريق العام المقبل.

ولكن المتحدث باسم فيراري أكد لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "أن فيراري لا يسعى لضم أي سائق في الوقت الحالي" وأضاف أن التكهنات بشأن تشكيل الفريق أمر يحدث كل عام".

أضاف "لأولئك الذين يملكون ذاكرة قصيرة، أذكرهم بأنه منذ عام واحد فقط جاء الجميع بقائمة تتضمن أسماء السائقين الذين من الممكن أن يحلوا محل السائق البرازيلي فيليبي ماسا".

وكان رايكونن آخر سائق يفوز ببطولة العالم مع فيراري عام 2007، وترك سباقات الفورمولا1 عام 2010 حينما أخذ فيرناندو ألونسو مكانه في الفريق، وعاد رايكونن في العام الماضي لينضم لفريق لوتس، الذي ينتهي عقده معه بنهاية هذا الموسم. ويأمل لوتس في الاحتفاظ به في الوقت الذي يسعى فيه فريق ريد بول أيضا للحصول على خدماته.

ومن المحتمل أن يشغر مكان في فريق فيراري بنهاية هذا العام في حالة عدم تجديد التعاقد مع فيليبي ماسا مجددا.

كما أصبحت العلاقة بين فيراري وسائقه فيرناندو ألونسو، الذي ينتهي تعاقده عام 2016 علي غير ما يرام بعد تعرض بطل العالم السابق للتوبيخ من قبل رئيس الفريق لوكا دي مونتدزيمولو على تصريح أدلى به اللاعب عقب السباق الذي جرى في المجر يوم الأحد الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان