إعلان

ألونسو : ربما يختار الناس الآن ريد بول لكن فيراري دائما الورقة الرابحة

05:13 م السبت 21 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لم تؤثر الألقاب الأربعة المتتالية لسباستيان فيتيل أو اكتفائه بالمركز الثاني على مدار ثلاثة من أعوامه الأربعة في فيراري على آمال الأسباني فيرناندو ألونسو في أن يتوج بطلا لعالم الفورمولا -1 مع الفريق الإيطالي.

وقال بطل العالم السابق مرتين في حدث بمدريد "السبب الأهم الذي يدفع للتفاؤل هو أنني في فيراري. ربما يختار الناس الآن ريد بول ، لكن فيراري دائما ما كان الورقة الرابحة".

ويثق ألونسو ، الذي أعرب عن سعادته بالتنافس في الفريق مع الفنلندي كيمي رايكونين ، بوضع نهاية لسيطرة الألماني فيتيل في 2014 ، عندما يتم تطبيق تعديلات فنية كبيرة على السيارات.

وقال الأسباني عن منافسته مع فيتيل سائق ريد بول ، خلال نهار مشمس اجتمع فيه مع عدد من الأطفال "لابد من الوثوق إلى أقصى درجة في فيراري. هناك شخص واحد وسيارة واحدة تفوقا علينا. إن ذلك سبب يدفع المرء لأن يكون أكثر تفاؤلا".

وقال ألونسو /32 عاما/ عن سيارته في 2013 التي تأخر بها بفارق مرتبة عن ريد بول "حللنا في المركز الثاني لبطولة العالم بكارثة كاملة". وأضاف "لابد من السعي وراء الكمال".

واستهل ألونسو ، بطل العالم مع رينو عامي 2005 و2006 ، مشواره في فيراري عام 2010 ومنذ ذلك الحين لم يحقق أي لقب عالمي. وقد يختلف كل شيء في 2014 : "لدي أمل في أن يتحسن كل شيء. ليتنا نتمكن في ظل هذه التعديلات من أن نكون في مستوى الأفضل".

وسيتنافس ألونسو داخل فيراري في 2014 مع رايكونين ، آخر من حقق لقب بطولة العالم للفريق الإيطالي عام 2007 .

وقال ألونسو "إنني سعيد ومسرور بالعمل معه. إنه سائق يتمتع بموهبة كبيرة ، ويمكنني تعلم الكثير منه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان