إعلان

سكودا تقدم سوبيرب سبورت لاين الجديدة.. صور

11:46 ص الأربعاء 04 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ملادا بوليسلاف - (د ب أ):

أطلقت شركة سكودا سيارتها Superb Sportline الجديدة، والتي تجمع ما بين المظهر الرياضي والعديد من التقنيات المتطورة والتجهيزات الفاخرة وخيارات التخصيص الكثيرة.

وتروج الشركة التشيكية لسيارتها Superb Sportline الجديدة، التي تتوافر كموديل صالون وموديل كومبي، باعتبارها الموديل الأكثر رياضية، مشيرة إلى أنها تتوافر بجميع إصدارات المحركات المتاحة حاليا.

مظهر ديناميكي

وتلفت السيارة Superb Sportline الجديدة الأنظار إليها من خلال المظهر الديناميكي، والذي يتم إبرازه من خلال الكثير من العناصر؛ حيث تزين التفاصيل باللون الأسود اللامع إطار شبكة المبرد وإطار النوافذ وأغطية المرايا وكسوة المئزر المعدل، بالإضافة إلى قضبان السقف في الموديل الكومبي والكتابة على مؤخرة السيارة، والتي تظهر باللون الأسود أيضا، وهو ما يمنح السيارة مظهرا رياضيا أنيقا.

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية للسيارة Superb Sportline الجديدة على جنوط مصنوعة من الألومنيوم قياس 18 بوصة وبتصميم Vela Aero ومجهزة بأغطية إيروديناميكية باللون الأسود المطفأ، بالإضافة إلى توافر جنوط قياس 19 بوصة بتصميم Aniara باللون الفضي أو بتصميم Torcular باللون الأسود، وهو ما يعزز الطابع الرياضي لسيارة سكودا الجديدة.

المزيد من سبل الراحة

وانصب اهتمام سكودا في مقصورة السيارة الجديدة على إتاحة المزيد من سبل الراحة وتعزيز الطابع الرياضي، وذلك من خلال توفير وظيفة التدفئة للمقاعد الأمامية العملية، والتي تشتمل على مساند رأس مدمجة وأسطح جلوس قابلة للتعديل يدويا.

ويضم خط التجهيزات Design Selection Suite Sportline مقاعد معتمدة من حركة "الظهر الصحي" (AGR) الألمانية، وذلك من خلال تحسين الصفات العملية وإضافة وظيفة الذاكرة والتهوية والتدليك، والتي تعمل بواسطة 10 وسادات هوائية يتم التحكم فيها عن طريق الهواء المضغوط.

وتزخر مقصورة السيارة بالعديد من أشرطة الزينة بتصميم الكربون وتظهر بطانة السقف باللون الأسود مع الدواسات المصنوعة من الألومنيوم، بالإضافة إلى المقود الرياضي متعدد الوظائف بتصميم ثلاثي الشعب، والذي يمتاز بالخياطة الزخرفية وكتابة Sportline مع شاشة المعلومات والترفيه قياس 10 بوصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان