إعلان

بي واي دي تستدعي عشرات الآلاف من أكثر سياراتها الكهربائية مبيعًا

04:05 م الإثنين 30 سبتمبر 2024

سيارات بي واي دي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة بي واي دي "BYD" الصينية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، عن استدعاء 97.000 سيارة كهربائية (EVs) بسبب عطل في التصنيع يتعلق بوحدة التحكم في التوجيه.

وأبلغت BYD الهيئة التنظيمية الصينية بأن استدعاء السيارات يأتي تفاديًا لأي مخاطر قد تنجم عن هذا العطل الذي قد يؤدي إلى نشوب حرائق أثناء تواجد الركاب بداخل السيارات.

ونقلت شبكة "CNN" الأمريكية عن إدارة الدولة لتنظيم السوق (SAMR) أن السيارات المستدعاة هي Dolphin وYuan Plus التي تم تصنيعها في الصين بين نوفمبر 2022 وديسمبر 2023.

ولم تعلن الهيئة التنظيمية الصينية في بيان لها ما إذا كانت أي من السيارات المتأثرة قد تم تصديرها، كما إذا كانت أي من السيارات المتأثرة قد تم تصديرها.

يشار إلى أن Dolphin وYuan Plus هما النموذجان الأكثر مبيعًا لشركة BYD في عام 2023، حيث شكلا معًا 26% من إجمالي ثلاثة ملايين سيارة تم بيعها في العام، وفقًا لبيانات من جمعية مصنعي السيارات الصينية.

ومن النادر أن تعلن بي واي دي التي نمت خلال سنوات قليلة وأصبحت أكبر بائع للسيارات النظيفة في العالم عن حملات استدعاء لأي من سياراتها الكهربائية أو الهجينة القابلة للشحن.

وكان آخر استدعاء معلن للشركة في عام 2022 عندما استدعت وحدات قليلة من سيارات Tang الهجينة القابلة للشحن بسبب عيب في حزمة البطارية قد يتسبب في نشوب حرائق.

اقرأ أيضًا:

11 سيارة في مصر هذا شكلها إذا تعرضت لحادث تصادم.. صور وفيديو

5 سيارات لعلامة بيجو في مصر.. الأرخص غير متاحة

بأقل من 10 آلاف جنيه شهريًا.. اشتري إم جي ZS زيرو في مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان