إعلان

نيسان وتويوتا وهيونداي| سيارات تابعة لمطار القاهرة للبيع بمزاد علني - تفاصيل

05:07 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

سيارات للبيع بمزاد علني - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن تفاصيل وموعد إقامة مزاد علني كبير لبيع عدد من "لوطات" السيارات من مهمل ومصادر ومتروك جمارك مطار القاهرة الدولي.

ووفقًا لما أعلنته الهيئة المركزية للمبيعات، المشرف على عملية البيع، تقام جلسة المزاد ظهر يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري، وذلك بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

ويطرح للبيع بالمزاد بحسب المعلن من الهيئة سيارات ملاكي وميكروباص ماركات (رانج روفر - هيونداي - تويوتا - مرسيدس - دودج - بي إم دبليو - نيسان - كرايسلر).

وأشارت الخدمات الحكومية أن السيارات المعروضة للبيع متاحة للمعاينة بساحة ميناء المطار طوال أيام العمل الرسمية من الساعة 9 صباحًا إلى 2 مساءً، ويمكن اصطحاب فنيين لإجراء المعاينة.

ولفتت اللجنة المشرفة على المزاد إلى أن جميع المركبات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة، والبيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة الشروط.

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الخدمات الحكومية بأبراج وزارة المالية امتداد شارع رمسيس برج رقم 2، وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي لوط بالمزاد.

لمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان