إعلان

كيا EV9 تحصد جائزة جديدة بسب التصميم المميز.. شاهدها

04:15 م الإثنين 23 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

حققت كيا EV9 نجاحاً في حفل توزيع جوائز التميّز في التصميم الدولية (IDEA)، حيث فازت بالجائزة الذهبية التي تقدمها لجنة التحكيم التي تضم مجموعة من الخبراء في جمعية المصممين الصناعيين الأمريكية (IDSA).

هذه الجائزة هي الأولى من نوعها، باعتبارها أول جائزة ذهبية تحصل عليها العلامة التجارية في إطار برنامج IDEA. ويأتي هذا، بعد فوز كيا EV9 بعدة جوائز في وقت سابق من هذا العام بما في ذلك جائزة "أفضل الأفضل" ضمن جوائز ريد دوت للتصميم لعام 2024 في فئة السيارات والدراجات النارية، والجائزة الذهبيّة ضمن جوائز المنتدى الدولي للتصميم لعام 2024 iF Design لتحقق فوزاً بارزاً في فئتها حيث حصدت أفضل ثلاث جوائز تصميم في العالم لسيارة EV9 الكهربائية بالكامل.

وحصدت كيا، الجائزة الذهبية في فئة السيارات والنقل، عن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية بالكامل EV9 في حفل توزيع جوائز IDEA 2024، الذي أقيم في 12 سبتمبر في مركز بالمر للفعاليات في أوستن بولاية تكساس. ويُشكل هذا الفوز، دلالة واضحة على التقدير والاعتراف العالمي بمساهمة كيا كعلامة تجارية، وسيارة كيا EV9 بشكلٍ خاص، في إرساء معايير استثنائية للابتكار والتميّز في التصميم، كما ويجسّد الطبيعة المبتكرة والابداعيّة لفلسفة "اتحاد الأضداد" الخاصة بشركة كيا.

تعليقًا على هذا االحدث صرّح كريم حبيب، النائب الأول للرئيس ورئيس قسم التصميم العالمي في كيا: "شكلت فلسفة التصميم الخاصة بكيا "اتحاد الأضداد"، مصدر إلهام حيث كانت بمثابة المرشد والموجه في كل مرحلة من مراحل تطوير سيارة كيا EV9. وتواصل كيا في التزامها، بابتكار منتجات ملهمة ومميزة، تلبي الاحتياجات العاطفية للعملاء بنفس القوة التي تلبي بها متطلباتهم من حيث التنقل والمرونة والاستدامة".

وأضاف حبيب: ""يتمحور تركيزنا حول إنشاء تصميم جيد يجسّد دائمًا العلاقة بين مستخدمينا ومنتجاتنا وعلامتنا التجارية، ونحن نعتقد أن كيا EV9 تحقق هذا الهدف الطموح. كما ويشكّل هذا النجاح دلالة واضحة على التقدير والاعتراف العالمي بالطبيعة الإبداعية والمبتكرة لقيم التصميم الخاصة بنا - أولاً من جوائز Red Dot وiF Design، والآن مع الجائزة الذهبيّة ضمن جوائز التميّز في التصميم الدولية - ونحن فخورون للغاية بهذه المكانة ليس فقط لفريق تصميم كيا، ولكن لجميع زملائنا في جميع أنحاء العالم. هذا التقدير يلهمنا لتعزيز جهودنا والتزامنا بتطوير حلول التنقل المستدام الرائدة لعملائنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان