إعلان

بالصور.. فورد تطلق أقوى نسخة من سيارتها موستانج على مر العصور

12:05 م الأحد 22 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ديترويت - (د ب أ):

أطلقت شركة فورد الأمريكية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، أيقونتها Mustang GTD الجديدة، والتي تعد أقوى موديلات الطراز الشهير على مر العصور.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن السيارة Mustang GTD الجديدة ينبض بداخلها محرك V8 سعة 5.2 لتر، والذي يزأر بقوة تزيد عن 826 حصان/900 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى. وتصل السيارة إلى السرعة القصوى 325 كلم/س.

وللتأكيد على شخصية السيارة السوبر رياضية، تم التجهيز بمجموعة تعليق خاصة بموديلات السباقات ونظام شبه فعال لممتص الصدمات ونظام عادم مصنوع من التيتانيوم، فضلا عن فرامل مصنوعة من الكربون- السيراميك. وتطل سروج المكابح بألوان الأسود أو Grabber Blue أو Race Red.

وتتميز السيارة من خلال مشتت في المئزر الأمامي وأجنحة للأرضية ونظام لتقليل مقاومة الهواء على الجناح الخلفي، مع زيادة ثبات السيارة على السرعات العالية وفي المنعطفات. وتتوج هذه الملامح بالعجلات المصنوعة من المغنسيوم قياس 20 بوصة.

وتتزين المقصورة الداخلية بمقاعد ريكارو الرياضية ومقود GTD، مع أذرع مصنوعة من التيتانيوم لنقل السرعات، بالإضافة إلى العديد من الملامح والأجواء المستعارة من سباقات ليمان مع شاشتين قياس 13.2 و12.4 بوصة.

اقرأ أيضًا:

أهم أسباب ارتفاع درجة حرارة محرك السيارة

بفارق 75 ألف جنيه.. تشتري MG5 أم بايك U5 Plus

أرخص سيارة متوفرة لعلامة سيات بمصر

أسعار ومواصفات ميتسوبيشي أوتلاندر الجديدة بالسوق المصري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان