إعلان

أقوى سيارة تقدمها إم جي الصينية بالسوق المصري.. أسعار ومواصفات

11:45 ص الأربعاء 11 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

يتيح الوكيل المحلي لعلامة إم جي الصينية في السوق المصري خلال شهر سبتمبر الجاري مجموعة متنوعة من السيارات السيدان والـSUV والكروس أوفر.

وتعد إم جي ONE موديل 2025 الجديدة أقوى سيارة تقدمها العلامة الصينية بالسوق المصري، إذ تتوفر في السوق المحلي بفئتين من التجهيزات.

تبد أسعار إم جي ONE في السوق المصري من مليون 380 ألف جنيه، والفئة الثانية سعرها مليون و480 ألف جنيه.

ونستعرض من خلال التقرير التالي مواصفات إم جي ONE التفصيلية بالسوق المصري خلال الشهر الجاري:

تعتمد على محرك بسعة 1.5 لتر يعمل بشاحن تيربو، قادر على توليد قوة تبلغ 181 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 285 نيوتن متر. يتصل هذا المحرك بناقل حركة CVT ونظام دفع أمامي للعجلات، مما يسمح للسيارة بالتسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في 8.8 ثانية.

يبلغ طول إم جي One الإجمالي 4.581 ملم، وعرضها 1.871 مليم، وارتفاعها الكلي 1.617 مليم، ومساحة التخزين الخلفية "الشنطة" 336 لترًا مكعبًا.

تتميز إم جي One بمجموعة واسعة من مواصفات السلامة، بما في ذلك وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام مانع انغلاق الفرامل ABS، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD.

كما تتوفر بنظام مراقبة الفرامل أثناء الانعطاف CBC. كما تتضمن ميزات أخرى مثل نظام التحكم في الجر TCS، والتحكم الديناميكي في السيارة VDC، ونظام دعم الفرامل BDW و HAZ، وتحكم في الثبات على المنحدرات HHC، بالإضافة إلى فرامل طوارئ تلقائية AEB، وحساسات وكاميرا خلفية.

مقصورة إم جي One تأتي بشاشة ترفيهية بحجم 12.3 بوصة، وشاشة عدادات رقمية عالية الدقة بنفس الحجم، مع دعم لتطبيقات ابل كار بلاي واندرويد اوتو كما تشمل خاصية التحكم في التكييف الهواء ثنائي الاتجاه، وجهاز تنقية الهواء.

السيارة مزودة بكاميرا ركن عالية الدقة 360 درجة، تقدم الفئات الأعلى بطلاء خارجي مزدوج اللون وفتحة سقف بانوراميه ونظام صوت Arkamys.

اقرأ أيضًا:

أسعار لادا جرانتا في مصر تتسبب بأزمة في روسيا.. وأفتوفاز توضح

بـ5000 جنيه.. قسط أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر

هيونداي إلنترا CN7 موديل 2025 تظهر على الورق بزيادة 100 ألف جنيها

أرخص 5 سيارات تحمل شعار "صنع في مصر".. تبدأ من 590 ألف جنيه

زيتون: الوكلاء في موقف محرج أمام السيارات الكهربائية المستوردة من الصين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان