إعلان

بعد إعلان تقديمها بمصر| شيري EQ7 تسير 512 كم بشحنة واحدة (التفاصيل)

04:04 م الثلاثاء 06 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تستعد مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلي الحصري لعلامة شيري التجارية في مصر، إلى تقديم أول سيارة كهربائية للعلامة الصينية بالسوق المحلي.

ومن المقرر أن تنضم السيارة شيري EQ7 الكهربائية التي تنتمي إلى فئة الـSUV العائلية للسوق المصري خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ويسلط التقرير التالي الضوء على أبرز مواصفات شيري EQ7 التي تتوفر في السوق الصيني وعدد من الأسواق العالمية"

أنظمة الدفع

تقدم السيارة عالمياً بنظام دفع كهربائي مثبت في الخلف وبطارية ليثيوم فوسفات الحديد. ويحتوي الاصدار الأول على محرك ينتج 155 كيلو وات و285 نيوتن متر، وبطارية 67.12 كيلو وات في الساعة، مما يوفر مدى قيادة كهربائي يبلغ 512 كم.

أما الاصدار الثاني فيتميز بمحرك بقوة 135 كيلو وات و225 نيوتن متر، وبطارية 53.87 كيلو وات في الساعة، مما يوفر مدى قيادة كهربائي تبلغ 412 كيلومترًا. وتصل سرعتها القصوى 180 كم /س وتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 8 ثوانٍ.

التجهيزات

تأتي المقصورة بتجهيزات تشمل اضاءة محيطة مكونة من 64 لونًا، التشغيل بدون مفتاح، والتشغيل عن بعد. أتي مقعد السائق مع التدفئة والتهوية، يأتي مقعد الراكب الأمامي مع التدليك ومسند ساق قابل للتعديل إلكترونيًا.

وأيضاً جهزت بتقنيات القيادة الحديثة مثل، مثبت السرعة التكيفي، وتحذير مغادرة المسار، وتحذير الاصطدام، ومساعدة الحفاظ على المسار، ومساعدة دمج المسار، والفرملة في حالات الطواري.

كما زودت المقصورة بلوحة عدادات LCD مقاس 12.3 بوصة وشاشة تحكم مركزية مقاس 12.3 بوصة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

اقرأ أيضًا:

بـ200 مليون جنيه.. ماذا تقدم باجاني يوتوبيا رودستر الجديدة لركابها؟

كيا تقدم بيكانتو الجديدة رسميًا في الأسواق.. صور

تويوتا وBMW وجيب| سيارات مستعملة للبيع بالمزاد (الشراء بالرقم القومي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان