إعلان

9 مشاهير في قفص اتهام شركات السيارات.. ما الجرائم التي ارتكبوها؟

03:18 م الخميس 29 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

قبل أيام، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي والصفحات المعنية بأخبار السيارات والمشاهير بالحديث عن منع نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان (43 عامًا) من امتلاك إصدارات فيراري الخاصة.

واقعة منع كاردشيان ليست جديدة غير أن تقريرًا نشر حديثًا أوضح أن السبب في منعها يرجع إلى تغيير لون إحدى سياراتها دون الرجوع للشركة، وليس كما أشيع سابقًا أن منعها كان بسبب سيارة مهداة إليها من رجل أعمال محاط بشبهات مالية.

الحديث عن منع نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان من امتلاك الإصدارات المحدودة من سيارات فيراري، سلط الضوء من جديد على قصصٍ مشابهة لمشاهير حرموا من امتلاك سيارات لعلامات عريقة.

ويرصد التقرير التالي أبرز المشاهير الذين لا يستطيعون قيادة أو امتلاك سيارات بعينها وأسباب المنع الخاصة بكل نجم:

جون سينا

رفعت شركة فورد الأمريكية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات دعوى قضائية ضد المصارع والممثل الأمريكي جون سينا، في أعقاب بيع الأخير سيارة فورد GT الخارقة قبل مرور خمس سنوات على امتلاكها.

تعود الواقعة إلى عام 2017 عندما اتخذ سينا قرارًا ببيع سيارته فورد GT المحدودة مخالفًا بنود عقده مع فورد، لتتجه بعدها الشركة الأمريكية للقضاء وتعلن حرمان سينا من امتلاك أي من سياراتها الخاصة.

نيكولاس كيج

يعد النجم الأمريكي نيكولاس كيج واحدًا من أبرز المشاهير المسجلين بقائمة فيراري السوداء، وهي قائمة غير رسمية تضم أسماء مشاهير محرومون من امتلاك النسخ الخاصة للشركة الإيطالية.

وبحسب موقع "Hotcars" الأمريكي فإن السبب في حرمان كيج يعود إلى بيعه سيارة فيراري إنزو ذات الإصدار المحدود بأقل من سعرها المحدد من قبل الشركة، لسداد ضرائب بمئات الآلاف من الدولارات.

ترافيس سكوت

وقع مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في أزمة مع شركة لامبورجيني الإيطالية، بعد أن قام بإجراء تعديلات على سيارته من طراز أوروس الخارقة دون الرجوع للشركة.

وقامت الشركة الإيطالية بوضع سكوت على قائمتها السوداء، إذ اتهمته بتحويل السيارة إلى أضحوكة بتغيير لونها الأساسي ووضع ملصقات بألوان تغاير اللون المعتمدة من الشركة المصنعة.

للتعرف على قصص مشاهير آخرين مع السيارات (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان