إعلان

مزيدا من الأناقة.. ماكلارين 750S موديل 2025 تأتي بألوان جديدة رائعة

11:54 ص الأربعاء 28 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

أعلنت شركة ماكلارين عن إطلاق أيقونتها 750S الجديدة بمجموعة واسعة من خيارات التخصيص الأنيقة من إبداع قسم العمليات الخاصة في ماكلارين (MSO).

ويشتهر قسم تعديل الموديلات (MSO) بمهارة التصنيع الفائقة وأنواع الطلاءات الفاخرة، وهو ما ينعكس بوضوح في باقة التجهيزات MSO Contrast Packs، التي تحول السيارة 750S إلى تحفة فنية.

12 درجة لونية

وتتوفر أمام العملاء إمكانية الاختيار ما بين 12 درجة لونية، بالإضافة إلى المجموعات الخاصة، التي يتم تطويرها حسب المتطلبات الفردية، وتشتمل باقة التجهيزات MSO Contrast Pack 1 على أنواع الطلاء MSO الحصري مثل اللون الأحمر Volcano والأصفر Yellow والفيولا Viola.

وبالإضافة إلى ذلك، تأتي فكوك المكابح بألوان طلاء خاصة وتأثيرات مقلمة على مرايا الرؤية الخلفية، والتي تأتي بألوان متماشية أو متباينة مع طلاء جسم السيارة.

وتجمع باقة التجهيزات MSO Contrast Pack 2 ما بين التفاصيل الخارجية والتجهيزات الداخلية المخصصة، ومنها على سبيل المثال فرش ألكانترا باللون الأسود الكربون، ولمسات لونية في مقصورة السيارة، والتي تتطابق أو تتباين مع لون الطلاء المختار.

وتشتمل باقة الخيارات أيضا على شعارات ماكلارين السوداء وعلامات السرعة على العجلات، بالإضافة إلى شرائح الكربون اللامعة، التي يتم تركيبها على الرفاف بلون السيارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان