إعلان

أسعار ومواصفات إم جي HS الفيس ليفت الجديدة بعد استقرار أسعارها

02:56 م الجمعة 23 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلن الوكيل المحلي لعلامة إم جي الصينية بالسوق المصري زيادة أسعار بعض طرازاته الجديدة، فيما استقرت أسعار إم جي HS فيس ليفت الجديدة وذلك وفقا لأخر قائمة سعرية معلنة.

استقرت أسعار إم جي HS الجديدة موديل 2025 وفقا لآخر قائمة سعرية معلنة من قبل الوكيل المحلي، وهي تتوفر بفئة واحدة من التجهيزات سعرها مليون و600 ألف جنيه.

ونستعرض من خلال التقرير التالي مواصفات إم جي HS الفيس ليفت بالسوق العالمي:

ولم تعلن المنصور حتى الآن عن المواصفات التفصيلية للنسخة الأحدث من HS، إلا أنها تتوفر في السوق الصيني وعالميًا بهيكل طوله 4.574 ملم، والعرض 1.875 ملم، وارتفاع 1.685 ملم، وتقف على إطارات رياضية قياس 18 بوصة.

تعتمد السيارة على محرك تربو 1500 سي سي بقوة 160 حصان، وخيارين من نواقل الحركة الأول يدوي من 6 سرعات والثاني DCT أوتوماتيك من 7 سرعات.

واستنادًا إلى طاقة محركها، تستطيع سيارة إم جي HS المحسنة الجديدة أن تنطلق من الثبات إلى 100 كم/س في 9.6 ثوان بينما تصل سرعتها القصوى 190 كم.

تمتاز إم جي HS الـFacelift الجديدة بمقدمة بتصميم جديد مختلف عن النسخة الأساسية وخاصة شبكة التهوية وتطعيمات الكروم بالأمام والمصابيح النهارية.

وتمتلك النسخة الجديدة مصابيح LED أمامية وخلفية، وفوانيس أمامية بنظام الإضاءة التكيفية "حساس إضاءة"، ومرايا ضم كهربائية مزودة بسخانات، ونظام أوتوماتيك لفتح الأبواب والشنطة بدون مفتاح.

أما مقصورة السيارة مزودة بإضاءات محيطية قابلة متعددة الألوان، وشاشة تحكم لمسية قياس 10 بوصة يمكن ربطها بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد أوتو وأبل كار بلاي، بالإضافة إلى 4 مخارج USB.

ومن المميزات بالسيارة وجود بدالات للسرعة مثبتة بعجلة القيادة متعددة المهام، ودواسات رياضية معدنية، وإمكانية التبديل بين 5 أنظمة قيادة، ومقاعد رياضية مزودة بخاصية التدفئة، وفتحة سقف بانورامية.

زودت الشركة المصنعة سيارتها بجملة من أنظمة الأمان في مقدمتها 6 وسائد وستائر هوائية، نظام ESP للثبات الإلكتروني، ونظام CBC للتحكم في الفرملة بالمنعطفات، ونظام TPMS لمراقبة ضغط الإطارات.

كما يتوفر مثبت سرعة، نظام مراقبة النقاط العمياء، حساس للمساعدة على الركن بالخلف، نظام تنبيه لمنع فتح أبواب السيارة أثناء مرور أجسام أخرى بجانب السيارة؛ فضلًا عن فرامل يد إلكترونية ونظام Auto Hold.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان