إعلان

فورد ومازدا تطالبان أصحاب هذه السيارات القديمة بالتوقف عن قيادتها فورًا

05:53 م الأربعاء 14 أغسطس 2024

السيارات المستعملة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أطلقت شركتا فورد موتورز الأمريكية ومازدا موتورز اليابانية، تحذيرًا لمالكي السيارات القديمة المزودة بوسائد هوائية من إنتاج شركة تاكاتا اليابانية بالتوقف عن قيادة سياراتهم بشكل فوري.

وقالت الشركتان في تحذيرهما الصادر، الثلاثاء، إنه على أصحاب السيارات التي لم يتم إصلاحها بموجب عمليات استدعاء سابقة لسلامة نافخ الوسادة الهوائية من شركة تاكاتا، تجنب قيادة سياراتهم لخطورة ذلك على حياتهم.

ووفقًا لنصيحة وجهتها فورد لعملائها، فإن عمر السيارات المتقادم يزيد من خطورة انفجار جزء داخل الوسادة الهوائية وإطلاق شظايا معدنية حادة أثناء وقوع حادث قد يؤدي إلى إصابة خطيرة أو وفاة للركاب.

وطالب الشركة الأمريكية مالكي السيارات الاتصال فورًا بوكيل فورد للحصول على خدمة متنقلة تأتي إلى العميل لإجراء الإصلاح أو سحب السيارة إلى الوكالة للإصلاح. سيتم توفير مركبة إقراض مؤقتة مجانية، إذا لزم الأمر.

تعد سيارة فورد موستانج 2014 من بين المركبات المشمولة في إشعار عدم القيادة.

ينطبق إشعار عدم القيادة على جميع العملاء الذين لم يكملوا عمليات استدعاء للتأكد من سلامة الوسائد الهوائية غير المجففة للسائق والركاب من إنتاج شركة تاكاتا في شاحنات فورد رينجر 2004-2006، ومركبات فورد موستانج 2005-2014، ومركبات فورد جي تي 2005-2006.

لللاطلاع على مزيد من السيارات المشمولة بالتحذير (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان