إعلان

تويوتا إيجيبت تتحول إلى مركز التدريب الإقليمي للشركة اليابانية بأفريقيا

04:51 م الإثنين 08 يوليو 2024

تويوتا إيجيبت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

قال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، إن مركز تدريب تويوتا إيجيبت في منطقة أبو رواش الصناعية، أصبح مركز التدريب الإقليمي المعتمد للعلامة اليابانية لقارة أفريقيا.

وأضاف منصف في كلمته على هامش مؤتمر خدمات ما بعد البيع السنوي، أن الاختيار يرجع إلى اهتمام الشركة بالعنصر البشري، والذي ساهم في حصول تويوتا إيجيبت على العديد من الجوائز الدولية طوال 45 عامًا.

وأوضح أن مركز تويوتا الإقليمي بمصر يقدم خلال عام 2024 الجاري دورات لـ11 دولة أفريقية من بينها الجزائر، تونس، المغرب، نيجيريا، والجابون.

وأعلنت تويوتا إيجيبت خلال مؤتمرها السنوي لخدمات ما بعد البيع عن حصولها على جائزة المهارات العالمية من مجموعة الفطيم، وذلك عن فئة "مهندسي الاستقبال" في مسابقة عالمية ضمت أكثر من 30 ألف مهندس وفني من علامات تجارية مختلفة بالشرق الأوسط.

كما كرمت تويوتا إيجيبت أفضل مهندسي وفنين شبكة تويوتا ايجيبت لخدمات ما بعد البيع الذين نجحوا في تحقيق أعلى الإنجازات في تقديم أفضل خدمة لعملاء تويوتا من حيث الجودة الصيانة وخدمة العملاء.

يذكر أن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت تمتلك فروعًا تدار بشكل مباشر من الشركة في محافظات القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الإسماعيلية، العلمين، وشرم الشيخ؛ بالإضافة إلى 58 موزعًا معتمدًا بمختلف أنحاء مصر.

اقرأ أيضًا:

وكيل أودي يطرح السيارة Q7 سباعية المقاعد الجديدة كليًا بمصر.. صور

قبل ارتفاع أسعاره.. هذه أقل سيارة كروس أوفر استهلاكا للوقود بمصر

لأول مرة في 2024.. تراجع المبيعات بالسوق المصري بسبب هذه السيارات

طفلة تشكو من مشكلة بسيارة تسلا.. هكذا رد إيلون ماسك (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان