إعلان

نسخة جديدة محدودة الإصدار من سيات إبيزا في مصر

02:21 م الأحد 14 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

قدمت شركة كيان إيجيبت، الوكيل الحصري لعلامة سيات الأسبانية في مصر، النسخة الحصرية Anniversary Limited Edition من السيارة إبيزا هاتشباك لعملاء السوق المحلي.

وتحتفل كيان مع سيات بمرور 40 عامًا على إطلاق أنجح سيارات العلامة الإسبانية وأكثرها مبيعًا، والتي نجحت طوال هذه السنوات في التربع على عرش فئة الهاتشباك الرياضية بمصر وحول العالم.

وانطلقت سيات إبيزا لأول مرة في الأسواق عام 1984، وسميت تيمنًا بإحدى الجزر الإسبانية، وكان أول طراز تطوره العلامة الإسبانية بالكامل بدون الاستعانة بشريك تقني، فقط بمساعدة تصميمية من شركات مثل "جيورجيتو جيوجيارو" و"كارمان" و"بورشه".

ونجحت سيات خلال 40 عامًا في إطلاق خمسة أجيال مختلفة من إبيزا، وباعت أكثر من 6 ملايين سيارة، لتصبح إبيزا أكثر موديلات سيات مبيعًا على الإطلاق، والحصان الرابح للعلامة الإسبانية.

تأتي نُسخة الاحتفال بمرور 40 عامًا على تقديم سيات إبيزا Anniversary Limited Edition بالعديد من اللمسات الداخلية والخارجية المميَّزة مع تجهيزات جديدة متفرِّدة لعملاء هذه النسخة الخاصة،

تقدم النسخة الاحتفالية من سيات إبيزا في مصر بطلاء خارجي رمادي حصري (Graphene Grey)، وعجلات جديدة قياس 18 بوصة بلون (Cosmo Grey)، إلى جانب شعار "Anniversary Limited Edition" محفور بالليزر على أكثر من موضع.

والزوائد المصنوعة من الألمنيوم الداكن المطفي للأبواب والكونسول الوسطي، وفتحات المكيَّف الخلفية التي جاءت بلون مختلف، بخلاف فتحة السقف البانورامية وشبك التهوية الأمامي الرياضي المصنوع من الكروم والخاص بالفئة FR الرياضية، وأيضًا الصادمين الرياضيين من فئة FR نفسها، وغيرها مِن اللمسات الأخرى.

تعتمد سيات إبيزا Anniversary Limited Edition على محرك سعة 1.6 لترات يولد 110 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 152 نيوتن-متر.

يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، وهو قادر على الوصول بالسيارة إلى سرعة 100 كلم/ساعة من السكون في غضون 10.8 ثوان فقط، قبل تسجيل سرعة قصوى مقدارها 190 كلم/ساعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان