إعلان

أسعار ومواصفات أول سيارة كهربائية تقدمها إم جي رسميًا بمصر.. صور

06:34 م الأربعاء 19 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تعد السيارة إم جي 4 هاتشباك أول سيارة كهربائية يقدمها الوكيل المحلي الحصري لعلامة MG التجارية الصينية بشكل رسمي لعملاء السوق المصري.

وكشفت مجموعة المنصور للسيارات، وكيل إم جي MG، في مايو الماضي عن MG4 الكهربائية بنسختين كلاهما دفع خلفي، الأولى "Standard" تعتمد على بطارية سعة 51 كيلو واط بقوة 168 حصان ميكانيكي وتستطيع السير لمسافة 350 كيلو متر فى الشحنه الواحدة.

أما النسخة الثانية "Luxury" مزود ببطارية سعة 64 كيلو واط بقوة 200 حصان ميكانيكي، وتستطيع السير في ظروف القيادة العادية حتى 450 كيلو متر فى الشحنه الواحدة.

تمتلك سيارة إم جي العديد من المزايا يذكر منها نظام فتح وإغلاق الشبكة الامامية آلي، ومصابيحها LED مع إمكانية التحكم في الإضاءة، واضاءة LED مع ديكور خلفى.

كما يتوفر نظام تشغيل ذكى للموتور وكونسول أمامى طائر بتصميم ذكى وشاحن لاسلكى (الفئة الأعلى تجهيزًا)، ونظام الشاشه يعمل بالأوامر الصوتية الذكي وكذا اللمس، والكاميرا تعمل بنظام 360.

وبحسب المعلن من المنصور للسيارات، يتمتع كل من يشتري إم جي 4 الكهربائية بالشحن مجانًا أو ببطاقة دفع مسبقة داخل نقاط شحن شركة "Infinity" لحلول الطاقة المتجددة حتى 40 ألف كم

كما يقدم المنصور لعملائه برنامج استبدال سيارة إم جى 4 من العام الأول وحتى العام الثالث للشراء مع ضمان استرداد يصل إلى 70%من قيمة السيارة بالاضافة إلى صيانه مجانية حتى 60 ألف كيلو متر أو 3 سنوات أيهما أقرب.

يبلغ سعر النسخة الأولى "Standard" من MG4 مليون و350.000 جنيه، بينما يصل سعر الفئة "Luxury" الأعلى مليون و650.000 جنيه.

اقرأ أيضًا:

وكالة أمريكية: تراجع مبيعات السيارات بمصر مستمر.. وهذه الأكثر مبيعًا

شركة سيارات شهيرة تعلن إفلاسها بسبب تراجع المبيعات.. التفاصيل

بالأسعار.. شيري أريزو 8 الجديدة تنطلق في الأسواق (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان