إعلان

مرسيدس تطلق 100 نسخة ذهبية من AMG SL 63 4Matic+.. صور

12:14 م الثلاثاء 18 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شتوتجارت - (د ب أ):

أطلقت شركة مرسيدس الإصدار الخاص MANUFAKTUR Golden Coast من سيارتها AMG SL 63 4Matic+، والذي يقتصر إنتاجه على 100 نسخة فقط.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الإصدار الخاص MANUFAKTUR Golden Coast يتميز من خلال لون الطلاء الذهبي MANUFAKTUR kalaharigold magno على الجسم الخارجي وكذلك في المقصورة الداخلية.

وتتوج هذه الملامح الفخمة بشكل جديد لعجلات AMG المسبوكة من الألومنيوم قياس 21 بوصة، مع سروج المكابح باللون الأسود وشعار AMG باللون الأبيض.

وتتمتع السيارة ببعض المكونات الحصرية مثل العناصر التصميمية المطلية باللون الأسود شديد اللمعان على المشتت الأمامي وأغطية المرايا الخارجية مع عناصر الكروم باللون الأسود مثل مخارج مجموعة العادم. وتضم باقة العناصر الأيروديناميكية طاقم الناشر.

راحة وفخامة

وتتبنى السيارة مفهوم الدمج بين الراحة والفخامة على كل جزء من أجزاء المقصورة الداخلية؛ فبجانب اللون النبيل تقدم السيارة مقاعد AMG مع تجهيزات من الجلد الفاخر مثل جلد نابا باللون الأسود.

كما تمتاز بتصاميم خاصة وخيوط حياكة باللون الذهبي، فضلا عن مقود AMG Performance الخاص، وشعارات ِAMG وملصق نسخة MANUFAKTUR Golden Coast على الكونسول الأوسط.

وعلى صعيد الدفع، يعتمد الإصدار الخاص على سواعد محرك تربو مزدوج V8 بقوة 585 حصان.

اقرأ أيضًا:

واحدة ترعب أمريكا وأخرى تتبع شركة موبايلات.. سيارات للاستيراد في مصر

2024 يشهد عودة سيارتين شهيرتين إلى مصر بعد غياب لسنوات.. تعرف عليهما

قبل زيادة أسعاره.. ما الطريقة الآمنة لتفويل السيارة خارج البنزينة؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان