إعلان

بي إم دبليو M240i الكوبيه في الأسواق بـ2.3 مليون جنيه.. صور

01:10 م الإثنين 17 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونخ - (د ب أ):

أطلقت شركة بي إم دبليو الألمانية لصناعة السيارات، سيارتها M240i الكوبيه الجديدة بسعر يبدأ من 45 ألف و300 يورو (مليونين و315 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتهاM240i ثنائية الأبواب الجديدة تظهر شخصيتها الديناميكية من خلال تصميم خاص لفتحات التهوية على المقدمة والملامح الخاصة على الكشافات والعتبات الجانبية والمئزر الخلفي والناشر، بالإضافة إلى العديد من المكونات التصميمية، التي تتباين مع طلاء السيارة باللون الأسود مثل شبكة المبرد وشفة الاسبويلر على المئزر الأمامي.

برنامج طلاء موسع

ويتوفر للسيارة برنامج طلاء موسع مع ألوان متفردة مثل Frozen Pure Grey metallic وFrozen Portimao Blue metallic، كما تنضم للبرنامج وللمرة الأولى ألوان Fire Red metallic و Skyscraper Grey metallic و Zandvoort Blue.

كما تتوفر للسيارة الجديدة أطقم عجلات مع عجلات مصنوعة من معدن خفيف بقياسات 18 أو 19 بوصة.

وتتألق المقصورة الداخلية للسيارة بمقود بتصميم M الخاص، كما تتوفر للسيارة خيوط حياكة بألوان M المتباينة مع لون المقصورة الداخلية.

وعلى صعيد الدفع، تتوفر للسيارة M240i الكوبيه مجموعة من محركات البنزين والديزل، مع نسخ الدفع الهجين المعتدل بقوة تتراوح من 156 إلى 374 حصان، وهو ما يؤهل السيارة للتسارع في أحسن الحالات من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 4.3 ثانية.

اقرأ أيضًا:

بعد طرحها بمقدم 33 ألف جنيه| تعرف على أسعار شاومي SU7 بمصر

قبل ارتفاع أسعاره.. أخطاء شائعة تزيد من استهلاك السيارة للوقود

تويوتا كورولا 2020 كسر زيرو بأقل من 850 ألف جنيه في مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان