إعلان

للباحثين عن المستعمل.. مزاد علني لبيع سيارات تابعة لجمارك الإسكندرية

04:16 م الخميس 13 يونيو 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، مزاد علني كبير يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري، لبيع "لوطات" سيارات تابعة لجمارك السيارات بميناء الإسكندرية.

وتقام جلسة المزاد بحسب الإدارة المركزية للمبيعات المشرف على البيع، بقاعة نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

ويتاح للبيع وفقًا للمذكور بكراسة الشروط والمواصفات سيارات ملاكي وبيك أب ودراجة بخارية ومقطورة ورأس جرار ماركات وطرازات مختلفة.

تنتمي اللوطات المعروضة إلى علامات (مرسيدس - جيب ليميتيد - إيسوزو - بي إم دبليو - تويوتا - فيات - سانج يونج - هيونداي - سكاربيو - جيب ليبرتي - داف - كيا).

ولفتت الخدمات الحكومية إلى أن السيارات المعروضة للبيع متاحة للمعاينة طوال أيام العمل الرسمية من الساعة 9 صباحًا إلى 2 مساءً، ويمكن اصطحاب فنيين لإجراء المعاينة.

وأشارت اللجنة المشرفة على المزاد أن جميع المركبات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة، والبيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة الشروط.

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية بأبراج وزارة المالية امتداد شارع رمسيس برج 2. وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

وشددت لجنة المزاد على أن المشاركين بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

اقرأ أيضًا:

عودة جيلي إمجراند إلى السوق المصري بلوك جديد.. ما القصة؟

وزارة الصناعة تعلن وقف استيراد هذا النوع من إطارات المركبات

من ينافس ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت في مصر بعد طرحها رسميًا؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان