إعلان

عودة جيلي إمجراند إلى السوق المصري بلوك جديد.. ما القصة؟

02:25 م الخميس 13 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

ظهرت سيارة جيلي إمجراند السيدان الشهيرة، أمام إحدى صالات عرض الوكيل المحلي أوتو موبيليتي، والتي يتوقع أن تكون واحدة من السيارات التي سيتم تصنيعها محليًا خلال الفترة المقبلة.

وكانت جيلي إمجراند واحدة من السيارات الصينية الأكثر انتشارًا، وظهرت بالسوق المصري في عام 2013 قبل أن تختفي بشكل تام بعد خمس سنوات تقريبًا من تقديمها.

تأتي سيارة جيلي إمجراند في جيلها الجديد المتوقع طرحها في مصر بمحرك سعة 1.5 لتر بتقنية التنفس الطبيعي، ينتج قوة تصل إلى 84 كيلوواط وعزم دوران يبلغ 147 نيوتن متر.

ويتوفر هذا المحرك بخيارين من نواقل الحركة يدوي بخمس سرعات أو ناقل حركة CVT أوتوماتيك.

تتميز السيارة بأبعادها جيدة، حيث يبلغ طولها 4.638 ملم، وعرضها 1.820 ملم، وارتفاعها 1.460 ملم، مع قاعدة عجلات بطول 2.650 ملم.

تتوفر بمقصورة إمجراند شاشة تحكم مركزية بقياس 10.25 بوصة توفر العديد من الوظائف الذكية مثل نظام الملاحة، وربط الهاتف، ونظام التحكم الصوتي.

تأتي السيارة مزودة بنظام رؤية بانورامي 540 درجة، كاميرات أمامية وخلفية ذات تحكم دقيق وعرض لمسار العجلات في الوقت الحقيقي.

وأفادت تقارير أن أوتو موبيليتي وكيل علامة جيلي في مصر، تسعى إلى تطوير أعمالها وضخ المزيد من الاستثمارات عبر تجميع بعض طرازات العلامة الصينية في مصر.

اقرأ أيضًا:

بأكثر من 1400 سيارة.. هيونداي تسيطر على تراخيص الملاكي في مصر

بالأسعار.. طرح سيارات XPENG الكهربائية لأول مرة رسميًا في مصر

بعد طرحها رسميًا بمصر| مقارنة بين ميتسوبيشي أوتلاندر و ستروين C5

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان