إعلان

هيونداي تكشف عن توسان الجديدة

10:51 ص الأربعاء 29 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

أطلقت شركة هيونداي سيارتها Tucson الجديدة، التي تنتمي إلى الفئة المدمجة من موديلات SUV.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية، أن الموديل الأساسي يعتمد على سواعد محرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة حجمية 6ر1 لتر وبقوة 160 حصان مع دعم هجين معتدل وناقل حركة مزدوج القابض سباعي التعشيقات، بالإضافة إلى إمكانية التجهيز بنظام الدفع الرباعي بدلا من نظام الدفع الأمامي.

هجين كامل

وتنطلق نسخة الهجين الكامل من السيارة Tucson الجديدة بقوة 215 حصان، وتجمع بين نظام الدفع الأمامي وناقل حركة يدوي سداسي السرعات أو نظام الدفع الرباعي، كما يتوافر موديل ديزل بقوة 136 حصان مع ناقل حركة مزدوج القابض سباعي التعشيقات.

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية على نظام ملتيميديا مزود بوظيفة الملاحة مع شاشة لمسية 3ر12 بوصة ومكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق ولوحة شحن للهواتف الذكية.

وتتضمن باقة التجهيزات Trend الكثير من التجهيزات القياسية، ومنها الإضاءة المحيطة وباب المؤخرة الكهربائي والمقود المدفأ والمقاعد المكسوة بالقماش/الجلد ومساعد الطريق السريع.

وإلى جانب الإصدار الأساسي توفر الشركة الكورية الجنوبية مستويات راحة أعلى في الإصدارين Prime وN-Line. ويقدم هذا الإصداران جنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 19 بوصة ومكيف هواء ثلاثي المناطق وشاشة Head-up وكشافات Matrix-LED.

ويقدم الإصدار N-Line بشكل إضافي مقاعد مزودة بخياطة زخرفية باللون الأحمر ودواسات بمظهر الألومنيوم والعديد من التطعيمات الداخلية باللون الأحمر. كما تأتي سيارة هيونداي Tucson الجديدة بمقدمة جديدة ولوحة عدادات عصرية مع تحديث لوظائف الملاحة والمعلومات والترفيه وتوسيع نطاق أنظمة مساعدة القيادة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان