إعلان

چي ڤي للاستثمار وكيلاً جديدًا لعلامة لادا الروسية في مصر.. فيديو

03:33 م الخميس 25 أبريل 2024

جي في للاستثمارات توقع اتفاقية شراكة مع لادا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت شركة چي ڤي "GV" للاستثمارات، عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية مع شركة لادا الروسية لصناعة السيارات، بهدف تسويق وتوزيع سيارات "لادا" في السوق المصرية.

وخلال مؤتمر صحفي أقيم مساء الأربعاء، في القاهرة أعلن مسؤولو الشركتين عن أن اتفاقية الشراكة تتضمن إنشاء مصنع لتجميع وتصنيع السيارات في مصر، بهدف تلبية متطلبات السوق المحلية وتعزيز فرص التصدير.

حضر المؤتمر كلًا من شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة GV للاستثمارات، ايليا سافينوف، مدير قسم التصدير بشركة أوتوفاس المالكة لعلامة لادا التجارية.

ويأتي توقيع الشراكة في إطار تطوير سوق السيارات في مصر وتوسعها، حيث تشهد البلاد زيادة في الطلب على السيارات واستثمارات متنامية في قطاع التصنيع.

ومن المخطط إنشاء المصنع الجديد في مدينة طربول الصناعية، على مساحة تصل إلى 200 ألف متر مربع، لتجميع وتصنيع 5 موديلات مختلفة من سيارات "لادا"، في إطار استراتيجية الشركة لتوسيع نطاق إنتاجها وزيادة قدرتها التصنيعية.

وتستهدف "GV أوتو" إنتاج ما بين 50 إلى 70 ألف سيارة سنويًا، مع التركيز على استخدام مكونات محلية تتجاوز 60%، ما يعكس التزام الشركة بتعزيز الصناعة المحلية وتقديم منتجات عالية الجودة.

كما تسعى الشركة أيضًا لتحقيق مستويات عالية من التوطين في عملية التجميع والتصنيع، وفتح آفاق جديدة للتصدير والاستفادة من الاتفاقيات التجارية الإقليمية والدولية التي تشارك فيها مصر، مثل الكوميسا، وأغادير، وجنوب أفريقيا، والاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى اتفاقيات أخرى مع دول مثل تركيا.

قال شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة "جي في للاستثمارات": " نفخر بهذه الشراكة مع شركة لادا العريقة، وبدء التمثيل الحصري لعلامتها التجارية في مصر، ونسعى لأن تكون مصر مركزًا أساسيًا لتصنيع وتصدير السيارات في المنطقة.

وأضاف حمودة أن الشركة تسعة لخلق فرص عمل للمصريين ودعم توطين صناعة السيارات محليًا، مشددًا على أن هذه الشراكة الجديدة تساهم في تعزيز مكانة جي في أوتو ولادا مصر كرواد في مجال السيارات، ودعم الاقتصاد المصري والصناعة المحلية."

من جانبه، قال ايليا سافينوف، مدير قسم التصدير بشركة أوتوفاس- لادا إن مصر تمثل سوقًا مهمًا والشراكة مع GV تعتبر خطوة جديدة لتقديم منتجاتنا وخدماتنا في هذا السوق الحيوي.

وأضاف سافينوف أنهم يتطلعون إلى بناء علاقة قوية ومستدامة مع الشركاء في مصر، مع التركيز على تلبية احتياجات وتوقعات العملاء، ونتعهد بتقديم منتجات ذات جودة عالية".

ومن المقرر أن يعمل المصنع الجديد على توفير فرص عمل محلية وتطوير قدرات التصنيع في مصر، كما ستقوم الشركتين بتنفيذ برامج تدريبية وتطويرية للعمال المحليين لتعزيز المهارات والكفاءات المحلية في قطاع صناعة السيارات، بالإضافة إلى توفير خدمات ما بعد البيع المتميزة وتوفير قطع الغيار الأصلية للعملاء في مصر.

اقرأ أيضًا:

قائمة بأسعار سيارات بي إم دبليو التي تحمل شعار "صنع في مصر"

رينو تعلن عن أسعار جديدة لسياراتها بمصر.. تاليانت تتراجع عن المليون

تراجع أسعار سيارات جيلي في مصر حتى 210 آلاف جنيه

فيديو قد يعجبك: