إعلان

جاك الصينية تعتزم بدء بيع سيارتها T9 في هذه الدولة الشهر المقبل

10:36 ص الخميس 21 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سيدني - (د ب أ):

تعتزم شركة صناعة السيارات الصينية جاك جروب بدء بيع أول سيارة ديزل (سولار) مخصصة للسوق الأسترالية من طراز تي9 من فئة السيارات متعددة الاستخدام في السوق الأسترالية خلال الشهر المقبل.

ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) عن شينج بنج نائب المدير العام لمجموعة جاك جروب قبيل إطلاق السيارة تي9 في أستراليا إن هذه السوق تعتبر سوقا استراتيجية مهمة بالنسبة للمخطط العالمي لمجموعة جاك في حين أن سوق السيارات متعددة الاستخدام "يو.تي.إي" أحد أكبر القطاعات في أستراليا.

وأضاف شانج "لذلك اخترنا تقديم مجال العمل الرئيسي لجاك جروب وهو السيارات متعددة الاستخدام للسوق الاسترالية والسيارة تي.9 كأول طراز لدينا".

والسيارة الموصوفة بأنها مصممة للسوق الأسترالية مجهزة بمحرك الديزل سعة لترين وناقل الحركة زد.إف8. وتخضع السيارة حاليا لاختبارات السلامة والأمان من جانب برنامج تقييم السيارات الجديدة الأسترالي وفقا لأحداث المعايير المعروفة باسم ستار5.

واستجابة للاستراتيجية الوطنية للسيارات الكهربائية في أستراليا ستطلق جاك جروب السيارة تي9 الكهربائية ذات الدفع الرباعي والسيارة تي9 الهجين في المستقبل لضمان تقديم مجموعة منتجات متنوعة قادرة على المنافسة مع حلول متكاملة، بحسب شانج.

وقال شانج "بعيدا عن السيارات متعددة الاستخدام فنحن نركز على الفرص المتاحة في قطاع سيارات الركوب الأسترالي ونستعد بنشاط له".

وبشكل عام زادت مبيعات السيارات في أستراليا خلال العام الماضي عن 2ر1 مليون سيارة، مسجلة نموا قويا بعد جائحة فيروس كورونا المستجد، في الوقت الذي أصبحت فيه السيارات الاقتصادية أكثر شعبية في فترة ما بعد الجائحة.

يذكر أن جاك تبيع سياراتها متعددة الأغراض في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم بمبيعات خارجية زادت على 40 ألف سيارة خلال العام الماضي ليصل إجمالي المبيعات التراكمية لهذه الفئة في جاك خارج الصين إلى 300 ألف سيارة.

فيديو قد يعجبك: