إعلان

فورد تقدم سيارتها إكسبلورر موديل 2025 رسميًا بالأسواق.. صور

12:55 م الثلاثاء 20 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ديترويت - (د ب أ):

كشفت شركة فورد الأمريكية الرائدة في صناعة السيارات، عن سيارتها Explorer الجديدة، التي تنتمي إلى فئة الموديلات الـSUV الرياضية متعددة الأغراض.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن السيارة Explorer الجديدة تعتمد على سواعد محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر وبقوة 221 كيلووات/300 حصان، مع عزم الدوران الأقصى 420 نيوتن متر.

كما يتوفر محرك آخر سداسي الأسطوانات سعة 3 لتر وبقوة 294 كيلووات/400 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 563 نيوتن متر. وتتوفر من السيارة نسخ الدفع الرباعي، بجانب نسخ الدفع الخلفي.

وتظهر السيارة Explorer الجديدة بطول 5047 ملم وعرض 2004 ملم وارتفاع 1768 ملم. وتتميز السيارة من خلال التصميم الجديد للشبكة الأمامية والكشافات وفتحات التهوية والمصابيح الخلفية.

وتزدان المقصورة الداخلية بشاشة قياس 13.2 بوصة، مع تعديلات تصميمية على الكونسول الأوسط، في حين تسع السيارة ما يصل إلى 2430 لترا.

وتعد السيارة Explorer الجديدة أول سيارة لدى الشركة الأمريكية يتم تجهيزها بنظام Ford Digital Experience، والذي يدعم أنظمة المساعد الصوتي مثل جوجل Assistant.

كما تتيح إمكانية تثبيت التطبيقات مع إمكانية التحكم فيها عبر الهواتف الذكية، ويمكن للسيارة أثناء التوقف أيضًا بث مقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت.

اقرأ أيضًا:

فتح باب استيراد السيارات للعائلات بخصم 50% جمارك.. هل ينقذ السوق؟

وكيل سوبارو يطرح سيارتين لأول مرة في مصر.. أسعار ومواصفات

بعد الزيادة الأخيرة.. أرخص سيارة تقدمها كيا في مصر (أسعار ومواصفات)

فيديو قد يعجبك: