إعلان

وكيل هافال يقدم سيارة جديدة لأول مرة بمصر.. أسعار ومواصفات

09:48 ص الخميس 03 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

كشفت الوكيل المحلي لعلام هافال بالسوق المصري عن أحدث قائمة سعرية لطرازاته الجديدة بالسوق المصري، والتي ضمت سيارته جوليون برو 2025 الكروس أوفر التي تطرح رسميًا بالسوق المصري لأول مرة.

تتوفر جوليون برو 2025 في السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات سعرها الرسمي مليون 480 ألف جنيه.

ونستعرض من خلال التقرير التالي مواصفات جوليون برو التفصيلية بالسوق المصري:

تتوفر جوليون برو 2025 بمحرك تربو سعة 1.5 لتر 4 أسطوانات بقوة 148 حصان و 220 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتنطلق من 0 إلى 100 كم/ساعة في 11 ثانية وسرعتها القصوى 170 كم/ساعة

تتمتع هافال جوليون برو 2025 بتصميم خارجي أنيق ورياضي، بفضل الشبك الأمامي الكبير بلون الكروم، أو باللون الأسود، ومصابيح أمامية LED Matrix، ومصابيح LED نهارية، ومصد أمامي بنفس لون الهيكل مع سبويلر صغير. وتأتي بعجلات رياضية مقاس 17 أو 18 بوصة.

تأتي المقصورة الداخلية جوليون برو مميزه للغاية إذا تاتي بمقاعد من مادة البولي يوريثين، مع مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياًمع ميزة تسخين، وعجلة قيادة متعددة الوظائف التي تأتي من الجلد، كما تأتي المقصورة بشاشة مقاس 10.25 بوصة أو 12.3 بوصة، وشاشة عدادات مقاس 7 بوصة، وApple Car Play وAndroid Auto، وشاشة عرض رأسية Head-Up Display، ونظام صوت بـ 6 مكبرات صوت.

تتوفر هافال جوليون برو بعددا من تجهيزات الأمان المتطورة في مقدمتها وسائد هوائية، وكاميرا 360 درجة، ونظام التحكم في السرعة، التوقف التلقائي، نظام تثبيت السرعة التكيفي، المساعدة في ازدحام المرور، تحذير من الاصطدام الأمامي، وتحذير مغادرة المسار، ومساعدة الحفاظ على المسار، والتعرف على إشارة المرور، وكشف النقطة العمياء، المساعدة في تغيير المسار، تنبيه حركة المرور الخلفية، تحذير من الاصطدام الخلفي، والتدخل الطارئ للحفاظ على المسار.

اقرأ أيضًا..

هيونداي تكشف عن أسعار توسان فيس ليفت 2025 بمصر

مصر تستورد سيارات بـ1.5 مليار دولار منذ بداية 2024

7 خطوات تحميك من فخ زيوت محركات السيارات المقلدة.. اتبعها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان