إعلان

"نجحت بمصر وصارت ملكة".. سيارة يابانية أتوماتيك بـ 220 ألف

12:28 ص الثلاثاء 28 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تعد ميتسوبيشي لانسر التي عرفت باسم "بوما" واحدة من الطرازات التي لاقت نجاح عرض وكبير بسوق السيارات المصري وتعلق بها الملايين بفضل الاعتمادية واستهلاك الوقود المناسب إلى جانب مساحتها الداخلية الرحبة وتصميمها المميز الذي علق بأذهان الجميع.

عرفت لانسر بوما فى مصر بتوافر قطع غيارها وسهولة التعامل معها من قبل مراكز الصيانة، فضلا عن أنها ذات موثوقية لدى عملاء سوق السيارات المصري كما أن شرائها مكسب حقيقي سواء خلال فترة استخدامها أو عند اتخاذ قرار البيع.

المواصفات والأسعار التفصيلية ميتسوبيشي لانسر "بوما" بمصر:

طرحت ميتسوبيشي لانسر "بوما" في عام 2004 واستمرت في صورتها حتى عام 2012 حتى ظهور لانسر "شارك"، وتعتبر هذه السيارة من أكثر سيارات لانسر انتشاراً في مصر كونها من أفضل السيارات تعاملا مع الطرق الصعبة و أكثرهم توفيرا للوقود فضلا عن أنها سيارة عائلية وتطرح فى السوق المحلي بسعر مناسب.

تقدم لانسر "بوما" على محرك CVVT 1600 سي سي 4 سلندر من 16 صمام مع نظام الحقن الالكتروني للوقود بقوة 105 حصان ونظام دفع امامي مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو أوتوماتيك CVT، كما يتوفر لها كذلك محرك 1300 سي سي بقوة 88 حصان.

وتحقق السيارة اليابانية متوسط استهلاك وقود 6.6 لتر لكل 100 كم، وتصل لسرعة قصوى 200 كم في الساعة وتسارعها حتى 100 كم في 12.5 ثانية.

وتتوفر قطع غيار السيارة بصورة جيدة في السوق ودون أدنى مشاكل وأسعارها مناسبة، وتوافر قطع الغيار يجعلها سيارة مطلوبة وعليها إقبال كبير من عملاء السوق المحلي.

ويتوفر للسيارة اليابانية لانسر بومة فرامل قوية مزودة بنظام تحكم إلكتروني في توزيع قوة الفرملة على العجلات الأربع، كما تأتي الفرامل ABS بنظام منع الانزلاق مع مساعد فرامل BA.

تتوفر ميتسوبيشي لانسر "بوما" موديلات 2008 حتى 2012 فى سوق المستعمل بأسعار تتراوح بين 190 حتى 350 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية ونسة الموديل والكماليات والتجهيزات فى السعر النهائي.

فيديو قد يعجبك: