إعلان

سكودا سكالا 2022 كسر زيرو متاحة للشراء بهذا السعر

05:28 م الأربعاء 01 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تعد سيارات علامة سكودا من إحدى العلامات البارزة في سوق السيارات المصري، والتي استطاعت التي تحقق شعبية عريضة، وأصبحت ضمن اهتمامات عملاء سوق السيارات المصري المقبلين على الشراء.

وتعد سكودا سكالا من الطرازات الأرخص للعلامة فى مصر، واستطاعت خلال فترة قصيرة من طرحها بالسوق المحلي أن تلبي احتياجات العديد من المواطنين بالشارع المصري.

تباع سكودا سكالا موديل 2022 كسر زيرو التي تنتمي لفئة الهاتشباك من قبل عددا من ملاك السيارة على الإنترنت بمتوسط سعري مليون و50 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات وعداد الكيلو متر فى سعر السيارة النهائي.

مواصفات سكالا التفلصيلية المتاحة بالسوق المصري:

تعتمد سكالا على محرك سعة 1600 سي سي بقوة 110 حصان، عزم أقصى 155 نيوتن متر بين 3800 و 4000 لفة بالدقيقة، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات، وتتسارع من الثبات حتى 100 كم/س خلال 11.8 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 188 كم/س، تستهلك سكالا في المتوسط 6.2 لتر من الوقود لكل 100 كم.

تقف سيارة سكودا الجديدة على عجلات رياضية قياس 16 و 17 بوصة، ويبلغ طولها الكلي 4.362 ملم وعرض 1.793 ملم، فيم يصل ارتفاعها 1.490 ملم، ومساحة التخزين الخلفية "الشنطة" 467 لتر مكعب.

تقدم سكالا بباقة من مواصفات الأمان لحماية السائق والركاب في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية، أنظمة الفرامل المساعدة ABS وESC، نظام مراقبة الهواء بالاطارات، كاميرا للرؤية الخلفية، حساسات ركن خلفية وأمامية.

جهزت مقصورة سكالا بمجموعة من التجهيزات أبرزها شاشة ترفيهية وسطية تعمل باللمس قياس 8 بوصة تدعم توصيل Apple Car play وتوصيل بواسطة USB، مقاعد كهربائية للسائق مدعمة بخاصية الذاكرة، سكالا توفر راحة القيادة بتجهيزها بخاصية محدد ومثبت للسرعة، كما تمتلك السيارة فتحة سقف وشاحن لاسلكي لشحن الأجهزة الذكية.

اقرأ أيضًا..

تعرف على أسعار سيارات جيلي الجديدة بمصر

زيادة جديدة تضرب أسعار سيارات "شيري" المجمعة محليًا في مصر

جاك ترفع أسعار جميع طرازاتها الجديدة موديلات 2024 بمصر

فيديو قد يعجبك: