إعلان

نيسان تكشف عن الفان الكهربائية Hyper Tourer الفاخرة

10:12 ص الأحد 29 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طوكيو (د ب أ)

كشفت شركة نيسان النقاب عن سيارتها الكهربائية Hyper Tourer الاختبارية، التي تنتمي لفئة موديلات الفان الفاخرة، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض اليابان للتنقل.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الاختبارية Hyper Tourer الجديدة ترفع شعار الراحة والفخامة، إلى جانب التصميم الثوري مع خطوط حادة الزاويا، بالإضافة إلى المساحات الزجاجية الكبيرة على الجسم، والتي تضمن المزيد من الإضاءة ونظرة محيطية على الطريق.

وينتقل المفهوم التصميم المستقبلي من سطح الجسم الخارجي إلى المقصورة الداخلية، خاصة على لوحة القيادة والشاشة المسطحة، والتي تجمع بين عرض الملتيميديا والعدادات، بالإضافة إلى التصميم الخاص للمقود.

كما تظهر على الأرضية ألواح LED تهدف إلى المساهمة في خلق جو لطيف في السيارة من خلال الأنماط المتحركة وعرض مناظر طبيعية.

ويمكن تدوير المقاعد الأمامية 360 درجة بحيث يمكن التفاعل مع الجالسين في الخلف أثناء القيادة. وتتمتع هذه الأنظمة بخيار التحكم في الوظائف المختلفة مثل الملاحة والصوت عبر التحكم عن بعد.

وتأتي اختبارية نيسان بأنظمة مساعدة متنوعة تؤهلها للقيادة الآلية، كما أن الذكاء الاصطناعي يمكنه استخدام الخصائص البيومترية لقياس موجات الدماغ ومعدل ضربات القلب والتنفس للركاب. ويستخدم هذا لتحليل الحالة المزاجية وضبط الموسيقى والإضاءة وفقا لذلك.

فيديو قد يعجبك: