إعلان

اختفاء هيونداي إلنترا يرفع الطلب على أكسنت بمبادرة الإحلال لـ2381 سيارة

12:56 م الثلاثاء 24 أكتوبر 2023

أعرف قيمة عربيتك موديل 2003 قبل تسليمها في مبادرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

كشفت مبادرة إحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة "Go Green" عن موقف الموافقات المبدئية على طلبات المتقدمين بنظام التقسيط، من شركات السيارات بمبادرة الاحلال.

وأوضحت المبادرة أن عدد الطلبات على شيري أريزو 5 السيدان وصل لـ1191 سيارة، بينما وصل حجم الطلبات على شيري تيجو 3 لـ 2390 سيارة، أما عدد الطلبات لهيونداي أكسنت وصل لـ 2381 سيارة، أما عدد الطلبات على بي واي دي F3 وصل لـ 1482 سيارة.

وكشفت المبادرة عن عدد السيارات التي تم تخصيصها بداية من انطلاق المبادرة، وحققت شيري أريزو 5 السيدان 2286 سيارة، بينما وصلت شيري تيجو 3 عدد 3235 سيارة.

أما عدد الطلبات لهيونداي إلنترا HD التي خرجت من المبادرة قبل أسابيع وصل لـ 1482 سيارة، وشقيقتها أكسنت RB وصل لـ905 سيارة، أما عدد السيارات التي تم تخصيصها لطراز بي واي دي F3 وصل لـ 8245 سيارة.

وأفادت المبادرة، أنه يعتمد بشكل أساسي على حجم الطاقة الإنتاجية للشركة، بجانب أولوية الموافقة على التخصيص حسب تاريخ التقديم على الموقع وتاريخ موافقة البنك على الطلب و توافر السيارات و الفئات و الالوان لدى الشركة المصنعة.

وتابعت، بالإضافة إلى أن الشركات هي من تقوم بالتخصيص للعملاء من جانبها وهي المسئولة عن ذلك وفقاً للطاقة الإنتاجية المتاحة لها في ضوء ما يتوافر لها من العملة الصعبة وغيرها من مستلزمات الإنتاج.

اقرأ ايضاً:

نصائح ذهبية لقيادة السيارة بأمان في الأنفاق

رسميًا.. طرح السيارة شانجان "يوني تي" كروس أوفر لأول مرة بمصر(أسعار ومواصفات)

فولكس فاجن تستأنف حركة الإنتاج بعد تقليصها بسبب نقص مكونات المحركات

فيديو قد يعجبك: