إعلان

فيتارا فى مصر بفئتين وسعر يبدأ 435 ألف جنيه

05:01 م السبت 21 مايو 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمد جمال:

تقدم شركة مودرن موتورز، الوكيل الحصري لعلامة سوزوكي في مصر، السيارة Vitara فيتارا موديل 2022 الـSUV الرياضية العائلية تحت المدمجة بفئتين من التجهيزات خلال مايو الجاري بالسوق المحلي.

تتوفر بفئتين من التجهيزات تبدأ أسعار فيتارا فى مصر من 435 ألف جنيه للفئة الأولى، والفئة الثانية بسعر 445 ألف جنيه.

تقدم سوزوكي فيتارا الجديدة في مصر بمحرك سحب طبيعي رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان ميكانيكي، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وعادت سوزوكي فيتارا إلى السوق المصري في مايو الماضي، ذلك بعد غيابها منذ عام 2019 الذي كانت تصنف خلاله من السيارات الرياضية الأكثر شعبية بالسوق المحلي.

يبلغ طول السيارة الكلي 4.175 ملم، وعرضها 1.775 ملم، وارتفاعها الإجمالي 1610 ملم، وارتفاع خلوصها الأرضي 177 ملم، ومساحة التخزين الخلفي "الشنطة" 375 لترًا مكعبًا.

حصلت السيارة الجديدة على تحسينات على مستوى الشكل الخارجي، برزت في تصميم شبك التهوية الأمامي والرفارف والمصابيح الأمامية، وكشافات ومصابيح ضباب LED أمامية.

تمتلك فيتارا أيضًا فتحة سقف بانورامية قابلة للفتح وتطعيمات من الكروم، وزجاج معتم وإضاءات نهارية LED وفتح أوتوماتيك للمساحات، وتقف على عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

داخليًا زودت فيتارا الجديدة عجلة قيادة مكسوة بالجلد متعددة المهام، وإمكانية التحكم بارتفاع المقاعد، وتكييف هواء أوتوماتيك وشاشة تحكم لمسية قياس 7 بوصة.

وتحيط سوزوكي ركاب فيتارا في الفئة كاملة التجهيز التي يتوقع أن تطرح في السوق المحلي، بـ6 وسائد وستائر هوائية، وكذا مثبت للسرعة ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام EBD-BA وغيرها.

وتوفر السيارة لسائقها أنظمة مساعدة، أبرزها نظام الثبات الإلكتروني وحساسات ركن أمامية وخلفية مدعمة بكاميرا للرؤية الخلفية وتحكم آلي بارتفاع الكشافات الأمامية.

فيديو قد يعجبك: