إعلان

مميزات وعيوب "شيفروليه أوبترا" بعيون ملَّاكها.. هل تحقق قيمة مقابل سعر؟

12:05 م الأحد 10 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

ينتشر بمواقع التواصل الاجتماعي العشرات من التجمعات "الجروبات" التي تهتم بأنواع معينة من السيارات، وتهدف إلى تبادل الخبرات فيما بين الملاك عن تلك السيارات ومزاياها وعيوبها وأفضل طرق الصيانة وغيرها.

ويحظى السوق المصري بالعشرات من العلامات التجارية التي تقدم باقة منوعة من الموديلات، وتعد شيفروليه أوبترا موديل 2022 التي تنتمي لفئة السيدان العائلية، واحدة من بين السيارات التي تجمع فى مصر.

رفعت مبادرة الإحلال أسهم السيارة أوبترا المجمعة محليا ودفعتها لتنمية مبيعاتها في مصر، فضلا عن نجاحها بالسوق المحلي لغير المستفدين من المبادرة نظرا لتسعيرها الجيد، حيث تمكنت شيفروليه من بيع 1.570 سيارة داخل مبادرة الإحلال بنهاية مارس الماضي.

وشهد السوق المصري منذ بداية شهر أبريل الجاري زيادة ما يقرب من 75 سيارة، بعد زيادة سعر الدولار أمام الجنيه والحرب القائمة بين روسيا و أوكرانيا.

ولم تكن السيارة شيفروليه أوبترا واحدة من السيارات التي ارتفعت أسعارها رغم جنون الأسعار الفترة الماضية ما يجعها قيمة مقابل سعر من وجهة نظر مالكيها

تعتمد أوبترا المقدمة من شيفرولية الأمريكية على محرك سعة 1.5 لتر بقوة 110 حصان وعزم أقصى 147 نيوتن متر، وينقل حركته للمحاور الأمامية ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

تقدم أوبترا فى السوق المحلي بـ4 فئات من التجهيزات بأسعار تبدأ من 201.500 جنيه للفئة الأولى، و208.000 جنيه للفئة الثانية، و224.500 جنيه للفئة الثالثة، و231.500 جنيه للفئة الرابعة الأعلى تجهيزًا.

يسلط التقرير التالي الضوء على أبرز جوانب التميز وكذا العيوب التي واجهها ملاك السيارة المجمعة محليا بمصر.

- أولًا.. مميزات هيونداي إلنترا HD وفقا لملاكها:

وسائل الأمان داخل السيارة

تحتوي السيارة على عددا من الوسائل الأمنية الجيدة، حيث يتواجد ميزة ABS المانعة للإنغلاق، فضلا عن توافر وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وتوزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام تنبية ضد السرقة.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان