إعلان

بيجو تفتتح مركزًا جديدًا في مصر هو الأول من نوعه بالشرق الأوسط.. صور

06:07 م السبت 05 مارس 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

تغطية - محمود أمين وأحمد خالد:

تصوير - محمد الروبي:

افتتحت شركة مانسكو للتجارة، الوكيل الحصري لعلامة بيجو الفرنسية التجارية في مصر، أحدث مركز متكامل للمبيعات وخدمات ما بعد البيع والصيانة في القاهرة الجديدة.

حضر الافتتاح مجموعة كبيرة من قيادات الشركة أبرزهم، أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي للمنصور للسيارات، خالد يوسف، مدير عام مانسكو، هشام حسنى رئيس مكتب تمثيل مجموعة ستيلانتس مصر، محمد شيحا، مدير قطاع تسويق علامة بيجو، سالم هيكل مدير قطاع مبيعات بيجو .

تبلغ مساحة مركز بيجو الجديد الإجمالية 3.630 مترًا، ويتكون من 4 طوابق تشمل صالة عرض سيارات بيجو بمساحة إجمالية 357 متر، بالإضافة إلى قسم للصيانات.

ويتضمن المركز الجديد أيضًا قسم خاص بخدمات السمكرة والدهان للحوادث الخفيفة والمتوسطة، ومخزن لقطع غيار السيارات؛ فضلًا عن صالة لانتظار العملاء.

قال أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات: «مركز بيجو الجديد يعد الأول من نوعه على مستوى شمال أفريقيا والشرق الأوسط وهو يتناسب مع خطة بيجو العالمية - Peugeot CI».

من جانبه قال خالد يوسف مدير عام مانسكو مصر، في كلمته بمناسبة افتتاح المركز الجديد: «يأتي افتتاحنا للمركز الجديد للتأكيد على أهمية التوسع في خدمات بعد البيع لتوفير مزيد من الراحة لعملاء علامة بيجو».

وأضاف يوسف أن علامة بيجو أصبحت من أقوى علامات السيارات في مصر من حيث المبيعات، لذلك تسعى الشركة دائمًا للتوسع لتحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا:

جنون في أسعار السيارات.. وخبراء: اللي عايز يشتري.. يشتري امبارح

21 ألف سيارة مُباعة في يناير 2022 بالسوق المصري

7 سيارات بسوق المستعمل يمكن شرائها بدءًا من 80 ألف جنيه.. بينهم "سيراتو"

فيديو قد يعجبك: