إعلان

بتطوير فولكس فاجن.. فورد تطلق سيارتها Tourneo Connect الجديدة (صور)

11:39 ص الإثنين 28 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ديترويت - (د ب أ):

أطلقت شركة فورد الجيل الثالث من سيارتها Tourneo Connect الجديدة، التي تنتمي لفئة موديلات الكومبي ذات السقف المرتفع، والمعتمدة على منصة MQB المطورة لدى شركة فولكس فاجن الألمانية.

وتقدم السيارة الأمريكية ما يصل إلى سبعة مقاعد، كما تتوفر بقاعدة عجلات قصيرة L1 أو طويلة L2، كما توفر مرونة كبيرة في طي وتهيئة المقاعد لاستيعاب الأغراض الطويلة بطول يصل إلى 3 أمتار، وذلك في سعة تصل إلى 3100 لتر (قاعدة العجلات الطويلة).

وتتميز السيارة بتصميم جذاب على شبكة المبرد، والكشافات المدمجة الأبعاد والعاملة بتقنية LED، وهي نفس التقنية، التي تعتمد عليها المصابيح الخلفية، كما تعمل النوافذ المثلثة الصغيرة الموجودة على العمود A على تحسين الرؤية الشاملة ومراقبة الطريق بشكل جيد.

وتتوفر السيارة Tourneo Connect بأربعة خطوط تجهيزات، هي: Trend كتجهيز أساسي وSport و Titanium و Active. وتعتمد السيارة على أبواب خلفية منزلقة على كلا الجانبين.

وتوفر المقصورة الداخلية لوحة عدادات رقمية ومجموعة متنوعة من حوامل الأكواب ومواضع التخزين وخيارات الاتصال للأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية، والتي يمكن توصيلها بشاشة لمسية مركزية يبلغ قياسها عادة 25ر8 بوصة أو 10 بوصة ضمن التجهيزات الاختيارية.

وعلى صعيد الدفع، يتوفر للسيارة محرك بنزين تربو رباعي الأسطوانات سعة 5ر1 لتر وبقوة 114 حصان/220 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتتضافر جهود هذا المحرك مع ناقل حركة يدوي سداسي التعشيقات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات. وهناك أيضا محرك ديزل تربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر وبقوة 122 حصان/320 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

فيديو قد يعجبك: